المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ أسيوط يتفقد الديوان العام للوقوف على الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية من كورونا.. بالصور
تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ديوان عام المحافظة حيث مر على إدارات ومكاتب الديوان العام للوقوف على سير العمل ومتابعة الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على سلامة وصحة العاملين والموظفين والمترددين على الديوان العام تنفيذًا لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بشأن الاطمئنان على كافة الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

حيث تجول محافظ أسيوط في المكاتب والإدارات والتقى بالموظفين وشدد على استمرار أعمال وإجراءات التطهير والتعقيم لمواجهة فيروس كورونا المستجد واتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية والصحية اللازمة والالتزام بإرتداء الكمامات الواقية خلال فترة ساعات العمل ومراعاة التباعد والمسافات البينية حفاظًا على سلامة وصحة العاملين بالجهاز الإداري مؤكداً أنه لا تهاون في عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من تداعيات فيروس كورونا.

وأكد المحافظ أن الجهاز التنفيذي والعاملين بالمحافظة هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات المحافظة مؤكدًا على ضرورة بذل المزيد من الجهد والاخلاص في العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحقيق الصالح العام.

فيما أعرب موظفي الديوان عن سعادتهم بلقاء المحافظ مؤكدين سعهيم الدائم لتحسين مستوى أدائهم الوظيفي والاجتهاد من أجل إنجاز العمل.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق