المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ أسيوط يبحث مع الغرفة التجارية والتموين فتح منافذ جديدة لبيع السلع للمواطنين بأسعار مخفضة
عقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اجتماعًا بمكتبه مع ممثلي الغرفة التجارية المصرية بأسيوط ومديرية التموين لبحث فتح منافذ جديدة لبيع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة للقضاء على جشع بعض التجار والتصدي للممارسات الاحتكارية ومنع استغلال المواطنين.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وذلك في إطار جهود الدولة والتدابير التي تتخذها تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية للحد من تداعيات فيروس كورنا المستجد "كوفيد-19" وتوفير كافة السلع والمتطلبات التي يحتاجها المواطنين بأسعار مناسبة .. جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ وعمرو أبوالعيون رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية بأسيوط ومحمد إسماعيل وكيل وزارة التموين وعدد من رؤساء المراكز والأحياء بالمحافظة.

حيث أعطى محافظ أسيوط تعليماته لرؤساء المدن والأحياء بسرعة تدبير أماكن مناسبة تصلح لإقامة منافذ لبيع السلع الأساسية وكافة المتطلبات التي يحتاجها المواطن بالتنسيق والتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير متطلباتهم بأسعار مناسبة ومواجهة كافة محاولات المغالاة في الأسعار واحتكار بعض السلع واستغلال المواطنين مؤكدًا التصدي بكل حسم لمثل هذه الممارسات والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه استغلال المواطنين في ظل هذه الظروف الاستثنائية.

وأكد المحافظ أن الدولة تقف بجانب أبنائها بتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم من السلع بأسعار مناسبة من خلال منافذ ثابت ومتحركة لتخفيف العب عن كاهلهم ودعمهم ومحاربة الغلاء وخاصة في مثل هذه الظروف الحالية لافتًا إلى ضروة تضافر وتوحيد كافة الجهود بين الجهات والقطاعات المختلفة لخدمة المواطنين وتوفير احتياجاتهم خاصة في المناطق الأكثر احتياجًا.

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق