بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

خلال مشاركته المؤتمر الطبي السنوي الثاني لمستشفى ا

محافظ أسيوط يؤكد على أهمية التعاون بين مستشفى الشرطة وجامعة أسيوط
أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، على أهمية التعاون المشترك بين مؤسسات الدولة مشيدًا بالمؤتمرات التي تنظمها مستشفى الشرطة بالإشتراك مع جامعة أسيوط والتي تأتي في مصلحة المواطن الأسيوطي.


أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، على أهمية التعاون المشترك بين مؤسسات الدولة مشيدًا بالمؤتمرات التي تنظمها مستشفى الشرطة بالإشتراك مع جامعة أسيوط والتي تأتي في مصلحة المواطن الأسيوطي.

وقال  "نور الدين" أن الأسايطة يعتمدون بشكل كامل على مستشفيات جامعة أسيوط لما لها من دور فعال في تقديم الخدمات الطبية للمرضى، وتابع أن المؤتمرات التي تنظمها مستشفى الشرطة وآخرها اليوم مؤتمر قسم الصدر يأتي في ترسيخ المشاركة بين المؤسسات ويصب في صالح المواطن الأسيوطي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الطبي السنوي الثاني الذي ينظمه قسم الأمراض الصدرية بمستشفى الشرطة بأسيوط بعنوان "الجديد فى الأمراض الصدرية " تحت رعاية اللواء طارق عزت مساعد أول وزير الداخليه لقطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، وبحضور اللواء عاطف شلبي مدير الإدارة العامة لشؤون مستشفيات الجيزة والوجه القبلي بوزارة الداخلية وبمشاركة أكثر من 200 طبيب من مختلف الجامعات المصرية.

ودعا المحافظ مؤسسات المجتمع المدني بتضافر جهودها للنهوض بمحافظة أسيوط حتى تعود إلى موقعها الطبيعي كما كانت في سابق عهدها "عاصمة الصعيد" .

وأشاد الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط بدور جهاز الشرطة في توفير الأمن والأمان للمواطنين، وقال أن قسم الصدر تمثلت فيه رسالة الجامعة والمبنية على ثلاث محاور رئيسية هي صناعة المعرفة عن طريق البحث العلمي، ونشر المعرفة، عن طريق الموتمرات العلمية وثالثاً خدمة المجتمع.

وتستمر فاعليات المؤتمر في الفترة من 13 : 15 فبراير الجاري، ويناقش عدة محاور تتمثل فى الجديد في علاج التليفات الرئوية، و علاج الالتهابات الرئوية الحادة والمزمنة، وطرق التشخيص والعلاج المختلفة لأمراض الربو الشعبي  والانسداد الرئوي المزمن، بالاضافه إلى طرق التعامل مع مرضي الصدر في الرعاية المركزة.

ويتضمن المؤتمر يتضمن 14 جلسة علمية و ورش عمل للتنفس الصناعي غير الاختراقي، و وظائف التنفس بانواعها والأشعة التشخيصية للامراض الصدرية، و الطرق السليمة للتشخيص وعلاج مختلف الأمراض الصدرية.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

الثقافة تعلن بدء قبول الدارسين بفرع اكاديمية الفنون بجامعة اسيوط 

ضمن خطتها لنشر التنوير بين الشباب والنهوض بالابداع فى مصر اعلنت وزارة الثقافة بالتعاون مع جامعة اسيوط عن بدء تلقى قبول طلبات الالتحاق بفرع اكاديمية الفنون بمحافظة اسيوط وذلك بنظام التعليم الموازى للعام الدراسى 2019 – 2020 .   قالت عبد الدايم إن الثقافة المصرية تواصل الخطوات... المزيد

رئيس جامعة و نقيب صيادلة أسيوط يحتفلون بيوم الخريجين للدفعة الرابعة والخمسون الدفعة التاسعة للصيدلة الإكلينيكية

و عملهم قادرين على المساهمة فى التنمية محلياَ و عالمياَ واحدث التغير في بناء منظومة الدواء في مصر و هو ما انعكس بصورة ايجابية في تجديد اعتماد الكلية من الهيئة القومية لضمان الجودة و الاعتماد والممتدة حتى 2022 بما يضمن قدرة الكلية و كفاءتها في تخريج صيدلي على مستوى عالي من العلم و المهارة .... المزيد

محافظ أسيوط يشيد بدور جهاز تنمية المشروعات وتنفيذ 10 ندوات للتعريف بالخدمات المالية وغير المالية بكليات الجامعة

الشباب وتوفير فرص العمل وتأهيلهم وتدريبهم من خلال الخدمات المالية وغير المالية التي يقدمها الجهاز وفقًا لاحتياجات سوق العمل وذلك من خلال التنسيق والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وجهاز تشغيل الشباب بالمحافظة والمشروع القومي للتنمية البشرية والمجتمعية "مشروعك" ومختلف القطاعات التنفيذية.... المزيد

محافظ أسيوط: حملات مكثفة بمراكز ومدن المحافظة للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة حفاظا علي أمن وسلامة المواطنين

المحافظة بالتنسيق بين المحافظة ومديرية الطب البيطرى والمنطقة الجنوبية العسكرية ومديرية أمن أسيوط ومسئولي الأحياء والمراكز مؤكدًا على استمرار حملات مكافحة الكلاب الضالة بجميع الأحياء والمراكز والمدن خصوصًا في المناطق المتنامية الأطراف بالقرى والنجوع وإتخاذ إجراءات وقائية بكافة المناطق حفاظاً علي... المزيد

محافظ أسيوط يشهد الاحتفال بيوم السياحة العالمي بمرسى حورس ويكرم المتميزين في التنشيط السياحي

بيوم السياحة العالمي 2019 تحت شعار "السياحة والوظائف.. مستقبل أفضل للجميع" وذلك بمرسى حورس السياحي بحديقة الفردوس بحي شرق .. بحضور المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ والمهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد والدكتور طارق الجمال رئيس... المزيد

اترك تعليق