هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محاربو الصحراء يصطادون اسود التيرانجا ويفوزون بالأمم الافريقية للمرة الثانية فى تاريخ الجزائر
كتب – مصطفى الشــهاوى : تصوير - أحمد المالكى: حقق فريق الجزائر فوزاً مستحقاً على نظيره السنغالى فى المباراة التى أقيمت على ستاد القاهرة الدولى بنهائى الكان 2019 ليتوج بكأس الأمم الأفريقية للمرة



كتب – مصطفى الشــهاوى :

تصوير - أحمد المالكى:
حقق فريق الجزائر فوزاً مستحقاً على نظيره السنغالى فى المباراة التى أقيمت على ستاد القاهرة الدولى بنهائى الكان 2019  ليتوج بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية فى تاريخة ..

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال فى نهائى الأمم الأفريقية
جاء الهدف فى الدقيقة الثانية من عمر اللقاء من خطأ فادح من لاعبي وسط المنتخب السنغالي استغله بغداد بونجاح وتمكن من استخلاص الكرة ثم توغل إلى حدود منطقة الجزاء قبل أن يسدد بالنهاية كرة قوية إصطدمت بقدم المدافع ساليف ساني ثم سكنت الشباك بشكل ساقط خلف الحارس المتقدم من مرماه أميجو ألفريد جوميس.

تعرف على نتيجة مباراة الجزائر والسنغال فى نهائى الأمم الأفريقية 2019

ألغى الحكم الكاميروني أليوم نيانت فى الدقيقة 60 قراره بإحتساب ركلة الجزاء لصالح السنغال بعد التأكد من أن لمسة اليد على عدلان قديورة مدافع الجزائر جاءت بشكل غير متعمد.
والغى الفار ايضاً ضربة جزاء للسنغال فى الشوط الاول فى الدقيقة 21 توقف المباراة و الحكم الكاميروني أليوم نيانت يلجأ لتقنية حكم الفار لحسم الجدل حول وجود ركلة جزاء للمنتخب السنغالي من عدمها.

 

نتيجة ماتش الجزائر والسنغال فى نهائى الأمم الأفريقية الكان 2019
وشهد الشوط الاول بعد الهدف ضغط متقدم من لاعبي منتخب السنغال على مدافعي منتخب الجزائر في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر وإرباك الحسابات الدفاعية لمحاربي الصحراء. دون اية خطورة حقيقية على مرمى الجزائر..
باستثناء تسديدة خطيرة للغاية للمنتخب السنغالي فى الدقيقة 38 عن طريق مباي نيانج من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس رايس مبولحي.
وفى الدقيقة 43 صاروخية من مباي نيانج كادت تعادل النتيجة لصالح منتخب السنغال..

 

تفاصيل مباراة الجزائر والسنغال فى نهائى الأمم الأفريقية 2019
وجاءت بداية الشوط الثانى هادئة بين لاعبي المنتخبين وسط محاولات السيطرة على الكرة بمناطق وسط الملعب. وبعد جس النبض الذى لم يستغرق 5 دقائق ارتفع مستوى المباراة في ظل سرعة إيقاع الكرة الهجومية بين المنتخبين دون خطورة حقيقية على المرميين..
وتمريرات متتالية بين أقدام لاعبي منتخب السنغال في وسط الملعب.مع إلتزام دفاعي مستمر من لاعبي منتخب الجزائر مع الإعتماد على الهجمات السريعة المرتدة أمام المحاولات الهجومية لمنتخب السنغال.
ركلة حرة مباشرة لمنتخب الجزائر في مكان جيد على يمين منطقة جزاء السنغال، نفذها إسماعيل بن ناصر عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من أمام المرمى.
فى الدقيقة 54 بطاقة صفراء من نصيب يوسف البلايلي لاعب المنتخل الجزائري بعد إحتجاج قوي على قرار لحكم المباراة.
فى الدقيقة 58 ركلة حرة مباشرة لمنتخب السنغال في مكان جيد بالقرب من حدود منطقة الجزاء جهة اليمين.
فى الدقيقة 73 ركلة حرة مباشرة لمنتخب الجزائر في وسط ملعب السنغال من جهة اليسار، نفذها رياض محرز بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع في الوقت المناسب تماما إلى ركلة ركنية قبل رأسية المتقدم رامي بن سبعيني.
فى الدقيقة 74
ركلة ركنية للمنتخب الجزائري على يمين مرمى السنغال، نفذها يوسف البلايلي عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع من على القائم الأول بشكل غير متقن لتعود مجددا للبلايلي الذي أعادها مجددا بعرضية قوية للغاية إلى داخل المنطقة إصطدمت بقدم أحد مدافعي السنغال ومرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى..
وشهدت الدقيقة 75 اصابة جمال بلعمري مدافع المنتخب الجزائري بإصابة دموية على مستوى الوجه بعد إصطدام قوي مع ساديو مانيه.
بعدها مباشرة ركلة ركنية لمنتخب السنغال على يمين مرمى الجزائر، نفذت عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس رايس مبولحي بقبضة اليد قبل أن يتدخل حكم المباراة بإحتساب خطأ عكسي لصالح محاربي الصحراء.
فى الدقيقة 82 ركلة ركنية لمنتخب السنغال على يمين مرمى الجزائر، نفذت سلسلة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سئ للغاية لتجد متابعة من داخل المنطقة لإسماعيلا سار الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.
ويحاول جمال بلماضى مدرب الجزائر السيطرة على زمام المباراة والحفاظ على الهدف باجراء تبديلين فى الدقيقة 83 بنزول برهيمى بدلاً من البلايلى ..

بطاقات صفراء
الدقيقة 79 بطاقة صفراء من نصيب إدريسا جاي لاعب منتخب السنغال بعد عرقلة متعمدة ليوسف البلايلي.
الدقيقة 80 بطاقة صفراء من نصيب لامين جاساما لاعب منتخب السنغال بعد تدخل عنيف للغاية على أقدام إسماعيل بن ناصر.

 

 

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

ريال مدريد يبدأ خطواته الرسمية لإنهاء صفقة انضمام نيمار

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية فإن ريال مدريد متفائل بشأن استقطاب البرازيلي البالغ من العمر 27 عامًا، وأرسل ممثليه إلى فرنسا لفتح المفاوضات مع إدارة باريس لضم البرازيلي. وبحسب التقارير فإن إدارة النادي الباريسي ستطلب ما يقرب من 250 مليون يورو (228 مليون جنيه إسترليني) مقابل الموافقة على البيع.... المزيد

كلوب يطلب الرحيل عن ليفربول

وحقق يورجن كلوب لقب دوري ابطال اوروبا والسوبر الاوروبي مع ليفربول. وقال كلوب، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: " أريد تدريب منتخب ألمانيا، ثم بايرن ميونخ، ثم العودة إلى دورتموند، ثم ليفربول مدى الحياة". المزيد

عرض ناري من ريال مدريد لخطف "نيمار"

وأشارت الصحيفة إلي أن ريال مدريد على استعداد لتقديم عرضًا ماليًا بقيمة 100 مليون يورو بجانب الثلاثي خاميس رودريجيز، كيلور نافاس ولوكا يوفيتش الوافد الجديد إلى برنابيو قادمًا من آينتراخت فرانكفورت الألماني خلال الصيف الجاري بقيمة 62 مليون جنيه استرليني، وذلك بسبب عدم اقتناع الفرنسي زين الدين... المزيد

بالفيديو.. اليابان تواصل استعداداتها لاستضافة كأس العالم للرجبي

ووفقا لتقرير أذاعته فضائية الغد الاخبارية فإن المتجر الضخم تبلغ مساحته ألف متر مربع.   وأشار التقرير إلى أن المتجر يقع قبالة محطة قطار شينجوكو في واحدة من أكثر المناطق ازدحاما في العالم، وسيتمكن عشاق رياضة الرجبي من خلال شراء هدايا تذكارية متعلقة بالـ 20 فريقاً، لافتا إلى أن أغلى... المزيد

عمرو وردة يدخل اهتمامات أندية إسبانية وفرنسية وبلجيكية

وبحسب "سكاي نيوز عربية"، لم يشارك وردة في تدريبات ناديه باوك حتى الآن، وتدرب منفردا منذ عودته من المشاركة بكأس أمم أفريقيا مع المنتخب المصري. وقالت التقارير إن النادي اليوناني يرغب بالتخلص من اللاعب، بقرار من المدرب أبيل فيريرا، وبدأ بعرضه لعدد من الأندية في أوروبا. وأوضح... المزيد

اترك تعليق