المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

على هامش زيارة العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية

مجموعة سعودية تعتزم ضخ استثمارات في السوق المصري بـ 100 مليون جنيه
قال إسلام لاشين العضو المنتدب لشركة عوض للاستشارات المالية

إقرأ أيضاً

قرار عاجل من النيابة العامة بشأن وفاة الفنان هيثم أحمد زكي
محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
كارتيرون يطالب بضم نجم الأهلى للزمالك
مدرب الترجي: جاهزون للثأر من الزمالك في افريقيا
الزمالك يعاقب عبد الله جمعة بسبب فيديو الأهلي


قال إسلام لاشين العضو المنتدب لشركة عوض للاستشارات المالية التابعة لمجموعة خالد عوض الحمدي التجارية السعودية، إن المجموعة تعتزم ضخ استثمارات تتخطى 100 مليون جنيه خلال الفترة المقبلة في السوق المصري.

أضاف في تصريحات صحفية تعقيبا على زيارة وفد من رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين، لمدينة العلمين الجديدة؛ والعاصمة الإدارية الجديدة قبل يومين، لبحث الفرص والمجالات المتاحة للاستثمار بالمدينة، إن السوق المصري واعد وبه فرص استثمارية عديدة.

أشار إلى أن الوقت الحالي هو أفضل وقت للاستثمار في مصر خاصة بعد القوانين التي أصدرتها الحكومة المصرية خلال الفترة الماضية والتي تحفز على جذب الاستثمارات الخارجية.

نوه بأن المجموعة بصدد افتتاح أول شركتتين داخل السوق المصري خلال الفترة المقبلة, متوقعا الحصول على تراخيص جديدة بعد الانتهاء من الدراسات الخاصة بتأسيس الشركة القابضة بالسوق المصري، لافتا إلى أن مجموعة خالد عوض الحمدي التجارية السعودية تعمل في قطاعي الصناعة والتجارة بحجم استثمارات تتخطي 500 مليون ريال سعودي.

يذكر أن وفد السعودي تابع لمجلس الغرف السعودية يضم نحو 40 مستثمرًا في مختلف  القطاعات الاستثمارية، في مقدمتها التشييد، ومواد البناء، والمقاولات، والبنية التحتية، والسياحة، والطاقة، قد زار مدينة لعيمن الجديدة والعاصمة الغدارية خلال الفترة الماضية لبحث فرص الاستثمار في مصر.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق