مجلس جامعة بني سويف يكرم الموظفين المحالين للتقاعد خلال شهر أكتوبر

 كرم مجلس جامعة بنى سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، في جلسته رقم 189 والمنعقدة اليوم ، الموظفين المحالين للمعاش وذلك تقديرا لجهودهم المبذولة طوال السنوات الماضية خلال العمل ومشاركتهم الفعالة في خدمة وتطوير الجامعة بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس .



أكد الدكتور منصور حسن علي أهمية تكريم الموظفين المُحالين للمعاش تقديرًا لمجهوداتهم وعطائهم خلال فترة عملهم وتشجيعًا للعاملين على الاجتهاد في العمل لترك أثر يذكرون به مشيراً أن الجامعة لا تدخر جهدا في دعمهم لاسيما وهم من قضوا سنوات طويلة من الكفاح، مع الحرص على استمرار العلاقة الطيبة التي تربط أبناء الجامعة جميعا كأسرة واحدة .

كما صرح رئيس الجامعة، أن الهيكل الإداري يمثل أحد أهم أضلاع العملية التعليمية بالجامعة، الذي يستكمل مقوماته بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب ما يؤدى إلى رفع الجامعة إلى مكانة عالية بين الجامعات .

وكرم الدكتور منصور حسن  كل من :نورة محمد مختار حسن بإدارة الجامعة ،وحمدي أحمد فؤاد خليل بكلية الطب البيطري ،وجمعة عويس عبدالحميد بالمدينة الجامعية وأحمد عبداللطيف عبد الوهاب بكلية العلاج الطبيعي وصلاح محمد بيومي مصطفي بكلية الطب البيطري وسهير عبدالله محمد اسماعيل بكلية التربية وعبلة طه محمد عثمان بإدارة الجامعة وسهير محمد نور الدين بإدارة الجامعة .

كما كرم  رئيس الجامعه ربيع سعيد المدير الإداري لمطبعة الجامعة لجهوده المبذولة وتفانيه في أداء العمل ومشاركته الفعالة في خدمة وتطوير الجامعة .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق