• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فى جلسته السادسة :

مجلس جامعة الأقصر يقرر إنشاء مكتبى الوقف العلمى ورعاية المبعوثين
 عقد مجلس جامعة الأقصر جلسته رقم 6 بمقر الإدارة المركزية للجامعة وذلك برئاسة  الدكتور بدوى شحات رئيس الجامعة وعضوية أعضاء مجلس الجامعة حيث رحب رئيس الجامعة بأعضاء المجلس وإتحاد الطلاب الجدد وحثهم على المزيد من الأنشطة الطلابية وتفعيل دوره فى توعية زملائهم الطلاب بالكليات وتقديم المواهب العديدة وذلك من خلال خطة الأنشطة بكليات الجامعة والتواصل بين قيادات الجامعة سواء من منسقى الأنشطة أو العمداء أو رئيس الجامعة.

إقرأ أيضاً

مفاجأة .. كهربا لن يتعرض لعقوبات بعد انتقاله للاهلى

صور نادرة من حفل زفاف حسن يوسف وشمس البارودى

مفاجأة .. نيمار بديلا لصلاح فى ليفربول

شمس البارودي تعلق على عودتها للتمثيل


وقرر المجلس خلال الإجتماع الموافقة على إنشاء مكتب الوقف العلمى والتبرعات ولائحته المالية والإدارية والموافقة على  بروتوكول التعاون بين جامعة الأقصر والمنظمة العالمية لخريجي الأزهر وبيت العائلة المصرية بالمحافظة.
كما وافق المحلس على  إنشاء وحدة ضمان الجودة والإعتماد بكلية الألسن بالجامعة وتفعيل نشاطها بأقسام الكلية المختلفة وكذلك الموافقة على  اللائحة المالية والإدارية لوحدة ضمان الجودة والإعتماد مذكرة التفاهم بين كلية الألسن وجامعة سيينا للأجانب بإيطاليا .
كما وافق المجلس على قرار التقدم إلى الهيئة الألمانية للتبادل العلمى DAAD   بمشروع تنظيم رحلة علمية لبعض طلاب قسم اللغة الألمانية بكلية الألسن وعقد المؤتمر الدولى الثالث لكلية السياحة والفنادق فى الفترة من 3-6 نوفمبر 2020م بعنوان ( المؤتمر الدولى الثالث لإدارة السياحة والتراث ) وإنشاء أسرة مركزية بإسم أصدقاء مستشفى شفاء الأورمان داخل لتكون نواة لبداية العمل الطلابى لدعم الطلاب للمستشفى والمرضى من خلال الأنشطة الطلابية من ندوات وفاعليات وزيارات وغيرها.
كما وافق مجلس جامعة الأقصر على إنشاء مكتب لرعاية المبعوثين المصريين العائدين من الخارج بعد حصولهم على الدرجات العلمية المطلوبة وذلك للإستفادة من الخبرات التى إكتسبوها من الجامعات الأجنبية بتخصصاتهم العملية.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق