مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
مجلس امناء كفر الشيخ ينعي الطالب المتوفي ضحية زملائه
الدكتور طارق عمارة
الدكتور طارق عمارة

تقدم  الدكتور طارق عمارة نائب رئيس المجلس الأعلي  للامناء  ورئيس مجلس  امناء   كفر الشيخ  بخالص  العزاء  لاسرة الطالب  المتوفي نتيجة مشاجرة  مع زملائه بالمدرسة.

 



قال  اننا  نعزي انفسنا  واسرة  الطالب  في هذا المصاب الجلل وندعو الله سبحانه وتعالى أن يغفر له ويرحمه ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وأن يحشره في زمرة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

واعلن  انه في هذا الصدد يستنكر المجلس  ويرفض أي سلوكيات خارجة عن القيم والاخلاقيات التربوية القويمة التي يجب أن تسود المجتمع المدرسي.

كما يؤكد المجلس علي ضرورة أن ينتظر الجميع التحقيقات الرسمية وما ستسفر عنه وألا نستبق بإصدار أحكام من شأنها أن تحيد بنا عن الحقيقة.

كما أننا نطالب بتوقيع أقصي عقوبة علي الخارجين عن القيم المجتمعية والقانون.

 كان الطالب حلمي م ش ١٣   الطالب بمدرسة مزرعة ميت علوان بمدينة كفرالشيخ قد تشاجر  مع  ٣طلاب في الفصل الدراسي وانهالوا عليه ضربا وطرحوه أرضا وداسوا على رقبته مما أدى ذلك الي انسداد مجري التنفس وتم نقله الي مستشفى كفرالشيخ العام وحاول الاطباء محاولات كبيرة لتسليك القصبة الهوائية حتى يصل الاوكسجين للرئتين وباءت محاولتهم بالفشل ليلفظ الطالب أنفاسه 

وتعتبر هذه الحادثة اول جريمة قتل تشهدها مدارس المحافظة وفي هذا السن الصغير ومع اول ساعات الدراسة في العام الجديد 

 وكانت  نيابة كفرالشيخ  قد امرت بحبس 3 طلاب لقيامهم بالتعدي على زميلهم بالضرب المبرح بمدرسة زراعة ميت علوان الإعدادية  ، حتى فقد الوعي، بسبب خلافات بينهم ، قاموا علي إثرها بالترصد له ، وضربه حتي أصيب بكدمة في الرأس وضيق شديد في التنفس ، نقل عقب ذلك للعناية المركزة بمستشفى كفرالشيخ العام.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق