بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مجلس الوزراء يفجر مفاجأة عن هروب أم بطفلتها من مستشفى للأورام
هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء،
هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء،
كشف هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، عن واقعة هروب أم بطفلتها المحجوزة في إحدي المستشفيات لتلقي العلاج دون مبرر.

 

 

إقرأ أيضاً

تفاصيل الحالة الصحية للفنان احمد فهمى

بعد الهتاف ضده.. محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الاهلى

بهاء سلطان تريند على تويتر بعد رسايل الفنانين له .. فيديو

أزارو يلقي بقميص الأهلي في مباراة الهلال 


وسرد المستشار الإعلامي للحكومة تفاصيل الواقعة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "البنوتة الصغيرة دي ومامتها وأبوها كانوا يقابلون الناس في مدخل مدينة الإنتاج الإعلامي، ويؤكدون إن البنت مريضة بالسرطان، ولا يقدرون على علاجها، وكتبت بوستات على فيس بوك بالحالة، إلى أن وصلت لرئيس الوزراء، وعلى الفور كلف مستشاره الطبي بسرعة التحرك".



وتابع: "بالفعل تم التحرك ونقل الطفلة إلى مستشفى الأطفال بجامعة عين شمس، ووضعت تحت الرعاية الطبية من الجميع، وبدأت مراحل العلاج، والصور المرفقة توضح ذلك".



واستطرد: "ولكن للأسف في الصباح اصطحبت الأم ابنتها، وخرجت من المستشفى، دون أن يدري بها أحد، وعلى الفور تم تحرير محضر هروب من المستشفى، ثم اتصل أعضاء الفريق الطبي بمكتب المستشار الطبي لرئيس الوزراء بالأب، وطلبوا منه عودة الطفلة للمستشفى وحملوه المسئولية، فرفض العودة بابنته بدعوى أن مامتها دراعها بيوجعها، وهنا يتضح أن الغرض لم يكن العلاج للأسف، وما زالت الدولة في انتظار المريضة لعلاجها مجاناً".







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق