• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مجلس أمناء العاشر : المشاركة الانتخابية أمانة

أكد الدكتور محمد حلمي رئيس مجلس أمناء العاشر من رمضان خلال الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس أن المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ أمانة وواجب وطنى علي كل مصرى. طالب حلمي خلال الاجتماع بتوعية المواطنين بضرورة النزول للمشاركة في التصويت واختيار أعضاء مجلس الشيوخ من أجل مستقبل أفضل ومزيدا من المشروعات التنموية التي تقام علي أرض مصر.



أشار خالد شاهين رئيس الجهاز انه تم تجهيز كافة المقار الانتخابية وعددها 10 مدارس لافتا إلى توفير سيارات النقل الجماعي وتعديل خط سيرهم لتوصيل المواطنين إلى اللجان.

 أضاف محمد الذاهد عضو مجلس النواب أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني ولابد على كل مواطن المشاركة من أجل الوطن لدعم التنمية.

كما أضاف أيمن رضا الأمين العام لمستثمري العاشر أن هناك تنسيق كامل وتام مع كافة الجهات لتوفير المناخ المناسب لإجراء الانتخابات وتم تشكيل غرفة عمليات لتلقي الشكاوي والعمل على حلها.

وانتهى الاجتماع بتشكيل غرفة العمليات بحضور المهندس خالد شاهين رئيس جهاز العاشر والمهندس محمد الذاهد عضو مجلس النواب وأيمن رضا الأمين العام لمستثمري العاشر واللواء أيمن هنداوي مساعد مدير امن الشرقية وسامي نصرالله وسعيد الاهواني وكيلا المجلس.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق