أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مجلس أمناء الإدارة التعليمية بالقاهرة الجديدة يكرم رموز التعليم بالمحافظة.. بالفيديو
قام مجلس أمناء الإدارة التعليمية بالقاهرة الجديدة.. برئاسة رضا عبد الحميد و خالد عامر وكيل المجلس، بتكريم محمد عطية وكيل أول وزارة التربية والتعليم

إقرأ أيضاً

رئيس الزمالك يوجه رسالة نارية لبعثة الترجى
فايلر يستقر على بديل احمد فتحى فى الأهلى
الصحف السعودية تؤكد: كارتيرون يرحل عن الزمالك من اجل عيون الاهلى
علاء مبارك يعلن موعد عزاء الرئيس الراحل بمسجد المشير
فايلر يستقر على بديل احمد فتحى فى الأهلى
رغدة : روح أحمد زكى غاضبة من الورثة بعد العبث بتراثه الفنى

قام مجلس أمناء الإدارة التعليمية بالقاهرة الجديدة.. برئاسة رضا عبد الحميد و خالد عامر وكيل المجلس، بتكريم محمد عطية وكيل أول وزارة التربية والتعليم ومدير المديرية بمحافظة القاهرة، وعدد من رموز التعليم فى الإدارة التعليمية بالقاهرة الجديدة والشروق.. والشخصيات العامة من المهتمين بالتعليم وأعضاء هئية التدريس المتميزين لعام (2018-2019)، والذين بلغوا سن المعاش فى الإحتفالية التى أقامتها الإدارة بأحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر.

يأتى هذا التكريم لجميع القامات من المهتمين بالتعليم وأعضاء هيئة التدريس ويعتبر أقل شئ ممكن أن يقدمه مجلس أمناء الإدارة التعليمية بالقاهرة الجديدة على كل ما بذلوه من جهد وجدية وإخلاص فى خدمة الإدارة التعليمية بالقاهرة الجديدة لرفع شأنها والمساهمة فى عملية التنمية والتنافسية مع الإدارات الأخرى على مستوى محافظة القاهرة وجعلها فى المقدمة دائماً.

وفى نفس السياق.. أكد هانى زكريا، مدير الإدارة التعليمية بالشروق وأحد المكرمين فى الإحتفالية.. أن الإحتفال اليوم بتكريم القامات التعليمية التى أثرت فى أبناءنا الطلاب ويأتى تحت شعار "يوم الوفاء ورد الجميل"، لما قدموه من عطاء ومجهود .

كان من ضمن المكرمين،  محمد بحيرى مدير الإدارة بالقاهرة الجديدة و أيمن موسى وكيل الإدارة التعليمية بالقاهرة الجديدة.. وعدد كبير من مديرى المدارس بمراحلها المختلفة ولفيف من رجال الصحافة والإعلام والشخصيات العامة بمدينتى القاهرة الجديدة و الشروق والموجهين والإداريين والعاملين بالإدارة التعليمة بالقاهرة الجديدة.

كما حرص بعض الحضور فى الحفل بإلقاء كلمة تجمع بين الثناء والشكر للأستاذ رضا عبدالحميد، مدير الإدارة التعليمية بالقاهرة الجديدة .. وما يقدمه من جعل الإدارة فى مقدمة الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.. وتخلل الإحتفالية فقرات غنائية وطنية وفيلم تسجيلى عن الإنجازات التى شهدتها الإدارة التعليمية بالقاهرة الجديدة .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق