المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مجلة عالمية تضع محمد صلاح بجوار عارضة أزياء على غلافها للمرة الثانية.. صور
قامت مجلة "GQ" العالمية في إصدارها لمنطقة الشرق الأوسط، بعرض تقرير مصور للدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي برفقة عارضة الأزياء البرازيلية العالمية أليساندرا أمبروسيو فى عددها الصادر لشهر أكتوبر الجارى.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

حصل محمد صلاح، على لقب رجل العام في الجائزة المقدمة من المجلة الشهيرة والتي أقيم حفلها السنوي بدولة الإمارات خلال الأيام الماضية.

وضعت المجلة الشهيرة محمد صلاح في صدارة الغلاف الخاص بالمجلة مرتدياً مجموعة من التصميمات لمصممين أزياء عالميين بالإضافة الى عارضة الأزياء البرازيلية التى روجت هي الأخرى لبيت أزياء عالمي شهير بفستانها البرتقالي.

اكدت المجلة، أن التصميمات التي ارتداها محمد صلاح من اختيار الاستايلست كينوش زرجام، حيث ارتدى محمد صلاح بنطلون تبلغ قيمته 1720 دولار وبلوفر بقيمة 360 دولار وحذاء بقيمة 5260 دولار، فيما ارتدى فى صورة أخرى بدلة سمراء بقيمة 4100 دولار.

 

أبرز اللاعب الدولي محمد صلاح جلسة التصوير التي عقدها للمجلة الشهير عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وسبق لمحمد صلاح أن أجرى حواراً للمجلة الشهيرة في ديسمبر الماضي 2018 وقام خلالها بعقد جلسة تصوير بمجموعة من الملابس الخاصة ببعض المصممين العالميين.

يذكر أن للمجلة حوار مفصل عن نجم المنتخب المصرى، مع ظهور جانب لا نراه كثيراً فى حياته، حيث بدا صلاح كعارض أزياء ينافس أشهر العارضين بفوتوسيشن تضمنت أشهر الماركات التجارية حرصت على إبرازها المجلة.. حيث إن مجلة "GQ" هى مجلة شهرية عالمية تأسست في عام 1931 وتركز على الموضة والأناقة والثقافة للرجال.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق