المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مجدي عبد الغني يفجر مفاجأة تهدد مستقبل كهربا
أكد مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري السابق، أن عقد محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سليم بنسبة 100%، مؤكدًا

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

أكد مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري السابق، أن عقد محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سليم بنسبة 100%، مؤكدًا أن موقف النادي قانوني وأنه لا يجامل رئيس القلعة البيضاء.

وقال عبدالغني في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم": "عقد كهربا سليم 100%، حيث دفع الزمالك قيمة قيد اللاعب وتم تسجيل العقود لدى اتحاد الكرة في التوقيت السليم وتم اعتمادها طبقا للوائح والقوانين والتوقيع".

وأضاف: "إجراءات قيد كهربا سليمة، حيث كان العقد موقعا من اللاعب وقام النادي بقيده لدى الاتحاد في التوقيت المناسب بعد دفع الرسوم في الاتحاد المصري لكرة القدم، الأمر محسوم بالنسبة لنا".

وأكمل: "إذا كانت الرسوم لن تدفع في الشهر الذي تنص عليه اللائحة لما اعترف اتحاد الكرة بالعقود، ولا أعرف ما يستند عليه اللاعب في الوقت الحالي".

وأوضح: "سبق للاتحاد الدولي لكرة القدم أن أنصف الأهلي في قضية الهارب كوليبالي، حيث غادر اللاعب مصر دون أن يستند إلى شيء، ونفس الأمر بالنسبة لعصام الحضري وحصل النادي على مليون و436 ألف دولار".

وأتم عضو الجبلاية السابق قائلا: "ليست لنا أي مصلحة في قيد أي لاعب دون صحة الإجراءات، لا نجامل أحدًا ونقف على مسافة واحدة، حيث سبق واختلفت مع رئيس الزمالك من قبل لكن تم تطبيق قرار شؤون اللاعبين بالنهاية".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق