المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مجازر الوادى الجديد تستقبل 389 أضحية  خلال أيام التشريق..صور
كتب- عماد الجبالي استقبلت مديرية الطب البيطرى بالوادى الجديد  ٣٨٩ أضحية وذبحها بالمجازر الحكومية بمراكز المحافظة الخمسة مجانا طوال أيام التشريق لعيد الأضحى المبارك من اليوم الأول تنفيذا لتعليمات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد بإشراف أطباء بيطريين متخصصين .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

جاء ذلك فى بيان صادر اليوم عن مديرية الطب البيطرى بالوادى الجديد أعلن من خلاله  الدكتور ناجى محمد عوض مدير عام البيطري بالوادي الجديد، إن المجازر ونقاط الذبح المنتشرة على مستوى المحافظة استقبلت ٣٨٩ أضحية إجمالى المحصلة النهائية لعدد الاضاحى خلال أيام التشريق حتى ظهر اليوم ، لافتا أن المحافظة يوجد  بها ١٥ نقطة ذبيح ومجزرا.

يذكر أن مسئولى الطب البيطرى ناشدوا جميع المواطنين منذ اليوم الأول بضرورة ذبح الأضاحى بالمجازر وعدم إلقاء مخلفات الأضاحى من جلود وغير ذلك في الشوارع حفاظا على صحة المواطنين.وأنه تم الانتهاء من تجهيز المجازر الحكومية على مستوى المحافظة، وتشكيل غرفة عمليات بمقر المديرية لتلقى كافة شكاوى المواطنين واستفساراتهم الشرعية وكذلك حول الحالة الصحية للأضاحى.

 كما تم دعم المجازر بعدد كاف من الأطباء المدربين على العمل، لمواجهة التزايد فى أعداد المذبوحات، وتوفير كافة مستلزمات المجازر من بلانكات وأدوات نظافة ومنظفات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق