• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

متضرر من حادث سيارة مطرب المهرجانات يفجر مفاجآت جديدة

قال عمرو نجيب -أحد المتضررين من حادث مغني المهرجانات حمو بيكا- إن الحادث كان حوالي الساعة السادسة والنصف صباح االأثنين 3 أغسطس، وأنه لم يتواجد داخل السيارة أو بجوارها وقت التصادم، مشيرًا إلى أن أشرف سلطان (محامي بيكا)، أخذ أرقام المتضررين من التصادم بعد الحادث، وقال لهم إنه سيعوضهم عن الضرر. 



 

وأضاف عمرو نجيب، إن تواصل محامي حمو بيكا، مع المتضررين يؤكد أن «بيكا» طرف في المشكلة وليس مدير أعماله، 

 

وأكد «نجيب» أن الشوارع داخل قرية بورتو مارينا ضيقة، ولا تتسع لصفين من السيارات كما يقول «بيكا»، وأن السيارات كانت تقف صفًا واحدًا أمام المباني، ولا يوجد (باركينج) لإيقاف السيارات به. 

 

وتابع، عمرو، أن هناك 7 سيارات حدث بها تلفيات بالغة نتيجة تصادم السيارة التابعة لـ حمو بيكا، مؤكدًا أن السيارة التي تحدث كل هذه التلفيات لابد أن تكون تسير بسرعة عالية قد تصل إلى 180 كم، على الأقل، وليس سيارة تأخذ ملف (يو تيرن) كما يقول «بيكا»، مؤكدًا أنه حينا وجد كل هذه التلفيات بسيارته، توجه على الفور إلى قسم شرطة مارينا لتحرير محضر، فرصدت الشرطة التلفيات في محضر رقم 907 - مارينا - إداري 2020. 

 

وأضاف عمرو، أن حمو بيكا، كان موجود في القسم، وأعترف أن سيارة ملكه، وعرض على أحد المتضررين (مينا فانوس)، أن يصلح له التلفيات، لكن التوكيل أخبره أن السيارة ليس لها إصلاح، ما دفع مينا لرفض الإصلاح، وعرض بيع السيارة على «بيكا» بالتلفيات التي بها، لافتُا إلى أنه بعد فترة جاء محامي الأخير بالسيارة الأخرى الصفراء ماركة «مرسيدس». 

 

وأشار، عمرو نجيب، الى أنهم تفاجئوا بعد ذلك بشاب بسيط، لا يبدوا عليه علامات السُكر، يقول أنه هو سائق سيارة التصادم (ماركة أوبيل)، لافتًا إلى أنه كان هناك شاب آخر في سيارة التصادم، لكن نفوا أنه سائق السيارة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق