• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

متحدو الاعاقة والموجي الصغير والعتيبي والديب يتألقون في "أسرار والنجوم"
استضاف برنامج أسرار والنجوم التي تقدمه المطربة أسرار الجمال علي قناة الصحة والجمال, الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة الذين ابهروا الجميع بالغناء وادائهم الجميل غي الشاشة


وبدأت فقرات البرنامج باستعراض الحاجلة واستضاف المتدرب مصطفي حسن وبسنت النبراوى وهالة الدجوى الذين كشفوا عن اهتمام جمعية ذوى الاحتياجات الخاصة وتنمية مواهبهم والوصول لتحقيق طموحهم في حياتهم في تحقيق احلامهم.

 

واستضافت تلك الفقرة عيد البجرمي رئيس مركز الابداع الفني والذى كشف عن مبدع جميل وهو عمرو زكريا الذى عزف النور ومكانه في القلوب, ولاقت اسنحسان الجمهور بصوته الجميل.

 

وأضاف البجرمي ان المركز يهتم بذوى الاحتياجات الخاصة واظهار مالديهم من كنوز تهم المجتمع في جميع المجالات المختلفة, مشيداً بدرو الدولة التى تعمل الان علي توفير فرص عمل لديهم وتحقيق طموحاتهم.

 

واستضافت المطربة أسرار الجمال نخبة من نجوم الطرب والصالونات الشعرية منهم الملحن القدير الموجي الصغير والشاعر السعودى خالد العتيبي ومحمد الديب رئيس صالون الديب الثقافي الذين ابهروا بجمال الاطفال في استعراضاتهم وأغانيهم, وخاصة الموهبة عمر زكريا الذى لفت انتباه الملحن الموجي الصغير, وقال يجب الاهتمام بتلك النوعية من الأصوات التي تعيد جمال الغناء الأصيل وان الدولة يجب أن تعمل علي إظهار تلك النوعية وأننا نكتشفهم ونقوم بتنمية مهاراتهم الفنية.

 

واجتمع ضيوف البرنامج علي ذلك الموضوع ورصد الموجي الصغير اسباب اختفاء الاصوات الجميلة وعن دور والدة في تعاونه مع كبار مطربي الفن الأصيل, بينما القي الشاعر خالد العتيبي مجموعة من القصائد الشعرية الجميلة.

 

وكشف محمد الديب عن نشاط صالون الديب الثقافي في مناقشة القضايا الاجتماعية بشكل ديمقراطي وتأثيره على المجتمع بتفعيل الأراء والوقوف علي تحقيقها لكي تعمل علي النهضة المجتمعية والوصول إلي أكمل صورة ممكنة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق