المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

متابعة أعمال النظافة والتعديات ولا شكاوى أو بلاغات فى الأقصر.. بالصور

أعلن محسن الشامى مدير إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة الأقصر أن غرفة العمليات الرئيسية المنعقدة بديوان عام المحافظة وغرف العمليات الفرعية فى مجالس المدن ومديريات الخدمات لم تتلق أى بلاغات أو شكاوى خلال الأيام الثلاثة الأولى لعيد الأضحى المبارك حتى الآن.
 


إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أكد الشامى على أن الغرفة وفقا لتعليمات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر  تقوم بمتابعة الالتزام بتنفيذ القرارات الصادرة من مجلس الوزراء الخاصة بإجراءات التعامل مع فيروس كورونا، والمتضمنة إغلاق الكورنيش والحدائق والمتنزهات خلال أيام العيد والاستمرار فى منع التزاحم والاختلاط والإلتزام بارتداء الكمامات فى الأماكن المغلقة ووسائل المواصلات‪.
من جانبه أوضح اللواء عماد أبو العزايم السكرتير المساعد بالمحافظة ورئيس غرفة العمليات أن غرفة عمليات ديوان عام المحافظة منعقدة على مدار الساعة وتضم أعضاء من الطب البيطرى والتموين والصحة والحماية المدنية والإسعاف وعلى اتصال بغرف العمليات الفرعية فى مجالس المدن ومديريات الخدمات.
أضاف أبو العزايم أنه يتم أيضا متابعة أعمال النظافة اليومية ورفع صناديق القمامة أولا بأول كما يتم رصد ومتابعة كل أشكال التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء خلال فترة إجازة العيد.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق