بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مباراة الزمالك وجينيراسون السنغالي فى دورى الابطال .. بث مباشر
يخوض الزمالك بقيادة ميتشو المدير الفنى مباراة قوية أمام جينيراسيون فوت السنغالي في دور الاثنين والثلاثين لمسابقة دوري أبطال أفريقيا يوم غد السبت في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة مساء بتوقيت أبوظبي.



ويديرها  طاقم تحكيم بقيادة بايدا دحان “حكماً للساحة”.
كان الزمالك قد تأهل للدور الاثنين والثلاثين بعد تخطى عقبة ديكاداها الصومالي بنتيجة 13 – صفر، بينما تأهل جينيراسيون فوت للدور ذاته بعد تخطى عقبة فريق أويلرز الليبيري بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.
وأكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق الكرة الأول في السنغال أن مباراة الفريق أمام جينيراسيون السنغالي مهمة جدا.
وقال "يوسف" في تصريحات له: "نسعى للوصول إلى دوري المجموعات في دوري الأبطال الإفريقي، مشيرًا إلى أن اللاعبين منذ الوصول إلى داكار، وهم في منتهى الالتزام والجدية ومدركون تمامًا للمسئولية".
وأضاف "تيجانا"، أن الزمالك يسعى لتحقيق نتيجة جيدة والفوز أمام بطل السنغال، مشددًا على أن رئيس النادي وأمير مرتضى المشرف على الكرة على تواصل دائم معهم منذ للوصول للسنغال للاطمئنان على كل كبيرة وصغيرة.
كما أشار "يوسف"، إلى أن الفندق، الذي تقيم به بعثة الزمالك في منطقة هادئة وجيدة جدًا.
وخاض الفريق أول تدريباته أمس الخميس فى السنغال، استعداداً للمواجهة، ويأمل الصربي ميتشو المدير الفني للفريق في تهيئة اللاعبين نفسياً وذهنياً للدخول فى المباراة بشكل جيد.
ورفض الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك حضور أي جماهير في مران الفريق اليوم حيث طلب من مسئولي جينيراسيون فوت السنغالي بأن يكون المران مغلقا.
وقاد الصربي دوشان المدرب العام بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك فقرة التدريب البدني للاعبين بالجري حول الملعب وأداء بعض الفقرات البدنية في المران.
وحرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة فريق الكرة الأول بالنادي في السنغال وبرفقته المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي على حضور المران الفريق بملعب جامبر، من أجل مؤازرة اللاعبين قبل مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي في دوري أبطال إفريقيا.

 

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

الفيلسوف يشيد بلاعب الزمالك ويؤكد أنه خارج التقييم

أشاد المحلل الرياضى أيمن يونس ( الفيلسوف ) باداء اللاعر طارق حامد لاعب الزمالك خلال مواجهه الفريق الليلة أمام المقاولون العرب قال أيمن يونس وعبر تصريحات تليفزيونية لقناة أون سبورت أن طارق حامد خارج التقييم. مؤكداً ان طارق حامد رائع فى كل النواحى خاصة التسليم والتسلم وساهم بأداءه فى فوز... المزيد

رئيس إتحاد الجودو يستقبل السفير اليابانى بالقاهرة على هامش بطولة الجمهورية

حيث حرص السفير اليابانى على حضور المنافسات وتسليم اللاعبين أصحاب المراكز الأولى الميداليات التذكارية وشهادات التقدير والتقاط الصور التذكارية معهم ، بعد أن أعجب بمستوى اللاعبين المصريين فى هذه المرحلة السنية ، مما جعله يقول إن مستقبل الجودو المصرى يتركز فى هؤلاء الأبطال الصغار ، القادرون على... المزيد

حقيقة مشاجرة بن شرقي والجزيري بعد لقاء الزمالك والمقاولين

توجه المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للتونسي سيف الدين الجزيري لاعب المقاولون العرب بعد اللقاء لمعاتبته بعدما قام لاعب الذئاب بضرب بن شرقي في المباراة بدون كرة مما تسبب في طرد الجزيري. وقام لاعب الزمالك بخلع قميصه فور انتهاء المباراة وتوجه للجزيري... المزيد

النحاس يشن هجوماً حاداً على البنا : لم يشاهد إلا اللون الأصفر فقط.. وهدف الزمالك من وحي خياله

أعرب عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، عن حزنه من هزيمة فريقه أمام الزمالك، مؤكدا أن هدف التعادل للفارس الأبيض جاء من وحي خيال حكم المباراة محمود البنا الذي كان يدير اللقاء. وقال النحاس في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة المقاولون:"الجميع كان يعلم الأحداث التي سبقت... المزيد

ميتشو: الفوز على المقاولين دفعة معنوية قبل مواجهة جينيراسيون

أعرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفني للزمالك، عن رضاه التام بالانتصار الثمين الذي حققه فريقه اليوم السبت، على حساب المقاولون العرب بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز وقال "ميتشو" في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي:... المزيد

اترك تعليق