المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مبادرة للمؤتمر الوطني لشباب مصر لدعم ضحايا التحرش الجنسي 
كشفت مروة كمال المسئول التنفيذى لائتلاف المؤتمر الوطني لشباب مصر، عن مبادرة الائتلاف من أجل توعية المرأة المصرية بخطورة ظاهرة التحرش الجنسي إذا ما صمتت عن حقها،. وتابعت قائلة:  "طمئنوا بناتكم"، ويجب ان يعلمن جميعا ان غض الطرف عن الجرائم الجنسية يهدد أمن المجتمع ويشجع على انتهاك الاعراض والحرمات ..فيجب علينا كمجتمع مدنى دعم ضحايا الاعتداءات وتشجيعهن على الشكوى، ورفض اعتبار الضحية شريكة فى الإثم". 

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

مروة كمال: توعية الفتيات بحقوقهن وكيف يتصرفن عند التعرض للتحرش وتحذر من الدراما المروجة لها

 

أوضحت" كمال"، ضرورة توعية الفتيات بحقوقهن وكيف يتصرفن عند التعرض لاى مخاطر وتقديم الدعم القانونى لهن، خاصة وأن القانون المصري يؤكد على سرية البيانات لمن تتقدم بالشكوى، لافتة إلى أن تناول الدراما لمشاهد التحرش وتعظيم دور أبطالها  والتي يتخذهم الشباب قدوة لهم أثر بالسلب على الشباب. 

من جانبها قدمت م. صفاء محمود الأمين العام للائتلاف، اعتذارها لكل سيده مصريه تعرضت لمثل هذا الحدث.. فلقد تعودنا في مجتمعنا المصري على الشهامه والدفاع عن المرأة حينما تتعرض لاي نوع من انواع التحرش سواء اللفظي او الجسدي، واصفة أن مايحدث من فئة قليله أساءت تربيتها دينيا واخلاقيا وانحرفت انحراف سيء وللأسف الشديد وجدنا بعض ممن يدعون الفتوى ويتحدثون باسم الدين ويعلقون سبب التحرش بملابس المرأة، ونسوا ان لدينا قصص كثيره لاطفال تعرضوا لاغتصاب وللموت، هؤلاء الدعاه يتسببون في مزيد من حالات التحرش والاغتصاب وتبرير ما يفعله هؤلاء الأشخاص.

واختتمت قائلة: "اوصي كل بنت تتعرض للتحرش من اي شخص مهما كان عليها بالإبلاغ الجهات المختصة حتى يتم محاكمه هؤلاء الجبناء" حسب تعبيرها. 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق