المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مبادرة صعيدية لمواجهة غلاء الأسعار.. ومساعدة محدودي الدخل
أطلق الشاب الصعيدي عبد الغفار علي إبراهيم عبد الغفار، مبادرة جديدة في الصعيد لمواجهة غلاء أسعار المواد الغذائية تعرف باسم "شباب مصر ضد الغلاء".

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

انضم للمبادرة عشرات الشباب في محافظة المنيا تمهيدا لانطلاق المبادرة بشكل رسمي والانتشار فيما بعد إلى كل محافظات الصعيد ثم إلى كل محافظات الجمهورية.

 

يؤكد عبد الغفار، أن المبادرة ستبدأ عملها فور الانتهاء من تشكيل مكاتبها في الصعيد حيث سيقوم الشباب المتطوع فيها بفتح خطوط التواصل مع التجار للنزول بأسعار المنتجات الغذائية الأساسية للتخفيف عن كاهل المواطنين، ليس هذا فحسب بل سيتم التنسيق مع محافظي الجمهورية لتدشين شوادر بها كل المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة لدعم الفقراء ومحدودي الدخل هذا بجانب مساعدة وزارة التموين في ضبط الأسعار ومنع جشع بعض التجار الذين يرفعون الاسعار لخدمة مصالحهم فقط دون النظر إلى مصلحة الوطن والمواطنين.

 

وشدد عبد الغفار على بدءه تخفيض الأسعار في مجال منتجات الألبان والبيض باعتباره أحد تجار هذا المجال ويملك علاقات مع كبار التجار مشيدا بتجار محافظة المنيا الذين استجابوا سريعا لفكرته واعلنوا مشاركتهم فيها فور بدءها فعليا.

 

وعن هدفه من تلك المبادرة، أوضح أنه يرغب في أن يشارك ولو بجزء صغير مع الرئيس عبد الفتاح السيسي في مشروعه العظيم للنهوض بمصر.

 

وتمنى عبد الغفار أن ينجح في بمقابلة الرئيس يوما وأن تكون مبادرته منتشرة في كل محافظات الجمهورية للقضاء تماما على جشع بعض التجار الذين يعبثون بالسوق المصرية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق