أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مبادرة أنت أقوى من المخدرات بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم
شهدت الدكتورة زينب الباهي عميد كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم فعاليات ندوة مبادرة أنت أقوى من المخدرات والتي نظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان اليوم الأحد بالكلية

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
الزمالك يواجه الاهلى فى السوبر بخطة الترجى


بحضور الدكتور محمود عرفان وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد شافعي المشرف العام على برامج صندوق مكافحة الإدمان بالفيوم وعددا من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

أوضحت زينب الباهي أنه تم توجيه الدعوة لطلاب الفرقة الأولى بالكلية لتميزهم في الأنشطة الطلابية الرياضية والثقافية على مستوى جامعة الفيوم، موجهة الطلاب بضرورة تنمية مهاراتهم وخبراتهم أثناء الدراسة وعدم الاقتصار على المقررات والكتب الدراسية فقط.

 وأضافت أن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى يتبع مجلس الوزراء ويضم نخبة من أساتذة الجامعة والمتخصصين للتعامل مع قضية الإدمان والتعاطي وأن الكلية بصدد توقيع بروتوكول تعاون مع الصندوق خلال الفترة القادمة.

كما أشار الدكتور محمود عرفان إلى دور كلية الخدمة الاجتماعية في توعية الشباب بمخاطر الإدمان والتعاطي حيث يتعرض الشباب في مصر  والذين هم أداة الأمة للتنمية والاعمار لحرب شرسة بكافة الوسائل للقضاء عليهم.

واستعرض الدكتور محمد شافعى مهام صندوق مكافحة الإدمان واستعداده للتعاون مع كافة الهيئات والمؤسسات لتقديم الخدمات التوعوية والعلاجية بهدف القضاء على الإدمان مضيفا أنه تم تخصيص الخط الساخن رقم 16023 لتلقي حالات الإدمان وأن العلاج مجاني وفي سرية تامة معلنا أن الجامعة وافقت على تدشين خط ساخن  لخدمة الطلاب وأبناء محافظة الفيوم لمكافحة الإدمان والتعاطي.

مشيرًا إن المبادرة تستمر على مدار ثلاثة أيام بكليات التربية الرياضية والخدمة الاجتماعية والآداب تحت شعار أنت اقوى من المخدرات بالتعاون مع الجامعة وسيتم فتح باب التطوع لطلاب الجامعة لتنفيذ المبادرة لتحقيق أكبر قدر من الفاعلية.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق