بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مبابي يحسم قرار انتقاله الى ريال مدريد"
من جديد يتألق النجم الفرنسي كيليان مبابي، بعد ثلاثية رائعة في مرمى موناكو، الأحد، جاءت بعد ساعات من حسم باريس سان جرمان مجددا للقب الدوري الفرنسي.


من جديد يتألق النجم الفرنسي كيليان مبابي، بعد ثلاثية رائعة في مرمى موناكو، الأحد، جاءت بعد ساعات من حسم باريس سان جرمان مجددا للقب الدوري الفرنسي.

كيليان مبابي، 20 عاما، وصل إلى هدفة رقم 30 في الدوري الفرنسي هذا الموسم، ليستمر في مطاردة نجم برشلونة، ليونيل ميسي، صاحب الـ32 هدفا في الدوري الإسباني، وذلك على صراع الفوز بالحذاء الذهبي.

وبعد حسم لقب "ليج 1" والإقصاء المبكر من دوري أبطال أوروبا عاد الملف البارز للظهور مجددا، بعد أسابيع من ارتباط اسم مبابي بالانضمام إلى ريال مدريد الإسباني، لا سيما بعد عودة مواطنه زين الدين زيدان إلى منصبه مديرا فنيًا للفريق.

وبعد دقائق مع نهاية المباراة أمام موناكو أجرى نجم باريس سان جرمان مقابلة تلفزيونية مع قناة "كانال بلاس"، نقل عنها موقع "آس" التصريحات الأهم التي تتعلق باحتمالية رحيله إلى "الفريق الملكي".

 وفي هذا السياق كان مبابي حاسما حين ذكر عبارات قليلة، بينهما كلمتان حاسمتان مؤكدا "سأظل في سان جرمان".

وأوضح مبابي: "انضممت إلى مشروع باريس سان جرمان، أنا سعيد لريال مدريد من أجل عودة زيدان، وسأشاهد مبارياته كمشجع".

وكانت صحيفة "فرانس فوتبول" الشهيرة قد أكدت قبل أسابيع عزم ريال مدريد تقديم عرض بقيمة 280 مليون يورو (315 مليون يورو) من أجل الحصول على خدمات مبابي.

يشار إلى أن مبابي، وحسب ما نقل موقع "آس"، يرتبط بعقد ممتد مع الفريق الباريسي حتى عام 2022، ويبدو أنه مقتنع تماما بالبقاء في ناديه الحالي، على الأقل لموسم آخر.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

بايرن ميونخ يتعثر امام اوجسبورج

وصعق أوغسبورغ ضيفه حامل اللقب بهدف ماركو ريشتر بعد 28 ثانية، عقب ضربة رأس من راني خضيرة. وأدرك روبرت ليفاندوفسكي التعادل في الدقيقة 14 بضربة رأس، بعد تمريرة سيرج جنابري العرضية المتقنة ليرفع رصيده إلى 12 هدفا في الدوري.  وهز المهاجم البولندي الشباك في أول 8 مباريات في الدوري،... المزيد

تريزيجيه يشارك في فوز صعب لأستون فيلا على برايتون

تقدم أدم وسبيستر في الدقيقة 21 قبل أن يدرك جاك جيريليش التعادل في الدقيقة 47، وفي الثواني الأخيرة من عمر المباراة أحرز مات تارجت هدف الفوز للفيلانز في الدقيقة 94.   وكان الدولي المصري محمود تريزيجيه قد شارك في الدقيقة 63 بدلاً من أنور الغازي.   ارتفع رصيد أستون فيلا... المزيد

مشاهدة مباراة النصر والرائد اليوم النصر السبت 19 - 10 -2019

  تقام المباراة على ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية حيث يحتل النصر  المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 8 نقاط بينما يحتل الرائد المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط.   المزيد

بث مباشر مباراة توتنهام وواتفورد اليوم السبت 19 - 10 - 2019

          يستضيف فريق توتنهام هوتسبير، نظيره واتفورد، اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".              بث... المزيد

مشاهدة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم تشيلسي السبت 19 - 10 -2019

 وتقدم الجمهورية اونلاين بثا مباشرا للمباراة التى تنطلق فى تمام الرابعة عصرا .   المزيد

اترك تعليق