هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مانى يسدد الهدف الثانى لليفربول فى مرمى تشيلسى
أحرز ساديو ماني الهدف الثاني لليفربول في الشوط الإضافي الأول في الدقيقة 95 ترجم ليفربول تفوقه في الشوط الإضافي الأول بهدف رائع بعد تمريرة من فيرمينو إلى ماني داخل منطقة الجزاء قابلها السنغالي بقذيفة مرت إلى الشباك.     


ملخص المباراة فى الشوط الأول          

                            

بعد بداية هادئة حصل ليفربول على ركلة ثابتة في وسط ملعب تشيلسي بالدقيقة 9 ليمرر هندرسون إلى صلاح الذي لعب عرضية أبعدها الدفاع.

                                              

ورد تشيلسي في الدقيقة 11 بهجمة مرتدة وصلت إلى اللاعب بيدرو على الجهة اليمنى ليخترق ويسدد بيسراه كرة خطيرة مرت إلى جوار القائم الأيسر.

وكاد صلاح أن يتقدم في الدقيقة 16 بعد تمريرة من شامبرلين خلف الدفاع ليتوغل النجم المصري ويسدد كرة بيسراه تصدى لها الحارس كيبا، وارتدت الكرة بانفراد إلى جيرو تحت ضغط دفاعي ليسدد أرضية ضعيفة بعيدة عن المرمى.

وردت عارضة ليفربول أخطر فرص المباراة بعد قذيفة من اللاعب بيدرو من داخل منطقة الجزاء لم ينجح الحارس أدريان في التعامل معها في الدقيقة 22.

ومرر بيدرو الكرة خلف دفاع ليفربول في الدقيقة 32 إلى كوفاسيتش لينفرد لكن قبل أن يسدد تدخل أدريان لينقض على الكرة ويبعدها من أمام لاعب تشيلسي.

وسجل بوليسيتش هدفاً ثانياً لتشيلسي في الدقيقة 40 لكن أفسدت الحكمة احتفاله بعد أن استقبال رسالة من حكم الفيديو بوجود حالة تسلل.

وفي الدقيقة 48 استقبل البرازيلي البديل الكرة في منطقة جزاء تشيلسي ليمهدها إلى ساديو ماني لتمر من الحارس وتصل للسنغالي الذي سدد في الشباك معلناً عن هدف التعادل.

ملخص الشوط الثانى

استفاق تشيلسي بعد صدمة هدف الشوط الثاني المبكر وحصل على ركنية وأهدر جيرو فرصة تسجيل الهدف الثاني، لتمر الساعة الأولى منذ بداية اللقاء مع عودة الفريق الأزرق للقاء.

                                                         

فى الدقيقة 74، أهدر ليفربول فرصة التقدم بعد تسديدة من محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بعد أن مرت من الحارس، ليتابعها فان دايك بتسديدة أبعدها كيبا ثم شتت الدفاع إلى ركنية.

حصل ليفربول في الدقيقة 80 على ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء لينفذ محمد صلاح الكرة بتسديدة قوية ارتطمت بالحائط البشري لتتحول إلى ركنية لم يستفد منها الأحمر.

     






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إيفاب يقرر عدم بث لقطات VAR على شاشات الملاعب لعدم التأثير على الحكام

وأكد إيفاب أنه لن يمنع بث اللقطات التي يتم خلالها الاستعانة بتقنية الفار على شاشات الملاعب، لكن ذلك سيتم فقط بعد اتخاذ القرار من قبل حكم المباراة.   وقال لوكاس برود الأمين العام لـ إيفاب لشبكة "سكاي سبورتس لينا أن نحمي الحكام ، نريد أن نجنب الحكام الشعور بالضغط أو التأثير... المزيد

أياكس يسقط في فخ التعادل.. وكلوب بروج يقترب من المجموعات في تمهيدي الأبطال

وعانى آياكس من النقص العددي في صفوفه، بعد طرد مدافعه المغربي نصير مزرواي في الدقيقة 80 من زمن المباراة، بعد أن حصل على الإنذار الثاني. ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب ، على ملعب "يوهان كرويف أرينا" في العاصمة الهولندية أمستردام يوم 28 أغسطس الجاري. وقدم الأردني موسى التعمري... المزيد

قرار هام من "إيفاب" بشأن تقنية الفيديو

وأكد "إيفاب" أنه لن يمنع بث اللقطات التي يتم خلالها الاستعانة بتقنية الفار على شاشات الملاعب، لكن ذلك سيتم فقط بعد اتخاذ القرار من قبل حكم المباراة. وقال لوكاس برود الأمين العام لإيفاب لشبكة "سكاي سبورتس" يوم الثلاثاء :علينا أن نحمي الحكام. وأضاف :نريد أن نجنب الحكام... المزيد

"الفيفا" يزف خبرا سارا لعشاق كرة القدم فى العراق

وذكر بيان للاتحاد العراقي أن "فيفا" وافق على طلب العراق خوض تصفيات كأس العالم في البصرة"، دون ذكر مزيد من التفاصيل. وفي وقت سابق من الشهر الحالي، أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم وفدا إلى محافظات أربيل، وكربلاء، والبصرة، للاطلاع على الوضع الأمني والمنشآت الرياضية للملاعب... المزيد

رأى صادم لمحمد صلاح فى تقنية الـ "VAR"

  جاء ذلك فى الجزء الثانى من حواره لشبكة سى ان ان الامريكية اوضح فيه أنه يقبل بأخطاء الحكم وأخطاء اللاعبين لأنها تجعل كرة القدم "أكثر حماساً". واضاف انه سيحصل على المزيد من ركلات الجزاء بوجود تقنية الفار.   المزيد

اترك تعليق