أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مانويل جوزيه يطالب اجيرى باستبعاد هذا اللاعب أمام الكونغو
طلب مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي من خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر باستبعاد مروان محسن من تشكيل الفراعنة

إقرأ أيضاً

رسميا.. ميليوفيتش مدربا للأهلي
مرتضى منصور: شطب عضوية رئيس الجبلاية من نادي الزمالك
رئيس الزمالك يعتذر لجماهير الترجي التونسي
محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير المصرية

طلب مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي من خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر باستبعاد مروان محسن من تشكيل الفراعنة في مباراة الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس الأمم الإفريقية.

وأوضح مانويل جوزيه أن خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر يجب أن يعتمد أمام الكونغو الديمقراطية على نفس التشكيل الذي لعب به أمام زيمبابوي باستثناء مروان محسن.

وقال مانويل جوزيه في تصريحات تليفزيونية: "العالم كله ينتظر ماذا سيقدم محمد صلاح لكنه لن يصنع المعجزات مفرده ويجب مساعدته بـ3 أو 4 لاعبين على الأقل خاصة القادمين من الخلف مثل عبد الله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه والمهاجم مروان محس".

ويلتقى منتخب مصر فى العاشرة من مساء اليوم الاربعاء نظيره الكونغو على استاد القاهرة  في الجولة الثانية بدور المجموعات بأمم أفريقيا 2019.

ولم يقدم منتخب الفراعنة، صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة أفريقيا برصيد سبعة ألقاب، عرضا مقنعا في افتتاح كأس الأمم يوم الجمعة، بعدما حقق الفوز على زيمبابوي، بهدف نظيف باقدام تريزيجيه بينما خسرت الكونغو الديمقراطية بهدفين نظيفين أمام أوغندا فى الجولة الاولى.

يدخل منتخب الفراعنة اللقاء تحت قيادة المكسيكى خافير اجيرى المدير الفنى للفريق وهو يسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في المجموعة لضمان التأهل إلى الدور الثاني بغض النظر عن نتائج باقي مباريات المجموعة فيما يحتاج المنتخب الكونغولي إلى الفوز لإنعاش آماله في التأهل إلى الدور الثاني.


 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق