المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مانويل جوزيه حزين على رحيل أحمد فتحي عن الأهلي 
أكد مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي سابقاً أن رحيل أحمد فتحي عن المارد الأحمر قرار يحزنني كثيرا وكان الأفضل أن ينهي حياته في القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أضاف مانويل جوزيه في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "ملعب أون تايم" مع الإعلامي أحمد شوبير: أكيد حزني مش بسبب قرار أحمد فتحي بالرحيل لكن من النتيجة اللي وصلها لأنه لاعب كبير وله مواصفات خاصة ولعب معي كثيراً.
وقال جوزيه أن أحمد فتحي يمتلك على ما اعتقد عقداً من بيراميدز وأتمنى له التوفيق وإن كنت أتمنى بقاءه في القلعة الحمراء.
واحتفل منذ قليل الساحر مانويل جوزيه، المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى، بعيد ميلاده رقم 74 ، فهو من مواليد التاسع من أبريل لعام 1946 فى مدينة سانت أنطونيو.
مانويل جوزيه دى سيلفا اسم له ثقل بين عشاق النادى الأهلى بفضل النتائج والبطولات الكبيرة التى حققها مع الفريق طوال فترة قيادته للقلعة الحمراء، وأعلن المدرب البرتغالى الشهير اعتزاله التدريب نهائيًا بعد مشوار مرصع بالإنجازات والبطولات.
وحصل جوزيه مع الأهلى على 21 لقبًا هى "بطولة الدورى العام وفاز بها 6 مرات، وبطولة كأس مصر وفاز بها مرتين بطولة كأس السوبر المصرى وفاز بها أربع مرات، بطولة دورى أبطال أفريقيا وفاز بها أربع مرات، بطولة السوبر الأفريقى وفاز بها أربع مرات"، فيما شارك فى بطولة كأس العالم للأندية ثلاث مرات حصل فى المشاركة الأولى والثالثة على المركز السادس، وفى الثانية على الميدالية البرونزية.


 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق