بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

للاسبوع الثالث على التوالي

ماراثون شباب مينا البصل " بغرب الإسكندرية " يواصل نجاحه
زيادة أعداد المشاركين في مارثون شباب مينا البصل


نظم العشرات من شباب مينا البصل، بغرب الإسكندرية، ماراثون للجري بالتنسيق مع نوادى جيم " سلڤى، وعدنان، وحربي " صباح اليوم، للاسبوع الثالث على التوالي.

انطلق المارثون فى السابعة والنصف صباحا، من ميدان صينية الورديان وحتى حديقة المواساة بالقباري، ثم العودة مرة أخرى لميدان الصينية، واختتم بباقة مميزة من تمرينات الكارديو .

وقد تنافس أعضاء النوادى بالإضافة لبعض المشاركين غير الأعضاء، وكان من الملاحظ زيادة أعداد المشاركين فى المارثون عن المرات السابقة، فى دلالة واضحة على نجاح المارثون يوما بعد يوم.

من جانبه أكد الكابتن محمد عاشور - مدير سلڤي جيم - أن الرياضة هى الهدف السامي لكل المشاركين، وأنهم اختاروا الجري داخل منطقة مينا البصل، لتشجيع سكانها سواء من الشباب أو من مختلف الفئات العمرية، على المشاركة والبدء في الرياضة فالعقل السليم فى الجسم السليم.

ووافقه الرأى الكابتن محمد مختار - صاحب سيلڤي جيم - مؤكدا أن الرياضة من اهم دعائم تنمية الفرد والمجتمع، وان سكان مينا البصل يستحقون أن يتمتعوا بالصحة الجيدة، مثلهم ككل المصريين يستحقون جميعا ١٠٠ مليون صحة، ولهذا كان المارثون الذى بدأ من ثلاثة أسابيع وسيواصل فى صباح كل يوم جمعة، حتى يحقق أهدافه ويهتم سكان مينا البصل بالرياضة، لما لها من دور داعم للفرد والمجتمع.

و شدد الكابتن محمود حسن و الكابتن أحمد فتحى والكابتن احمد حسين والكابتن ابراهيم جابر - من المشاركين - على أن الهدف هو الرياضة، و أن المارثون وكل المشاركين لا يوجد لهم اهداف دينية أو سياسية، وانما فقط اهداف رياضية.

واضاف الكابتن عدنان عبد الرحمن - مدير عدنان جيم - أن تعدد الفئات العمرية للمشاركين - اليوم - يعد دلالة واضحة أن اهتمام سكان مينا البصل بالرياضة يزداد بالفعل.

و أشار الكابتن محمد رمضان - مدير حربي جيم - لوجود سعي وتنسيق لزيادة أعداد نوادى الجيم المشاركة فى المارثون حتى تعم الفائدة على اكبر عدد من سكان غرب الإسكندرية.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

ثقافة الإسكندرية تحتفل بيوم العصا البيضاء بالأنفوشى

الساعة السادسة مساء ً ويأتي ذلك ضمن نشاط قسم التمكين الثقافي بفرع ثقافة الإسكندرية ويتضمن الحفل افتتاح معرض فني نتاج الورشة التي أقامها القصر لذوي الاحتياجات الخاصة لعمل أشكال فنية بالكرتون والكانسون الملون في الفترة من 8 وحتى 10 أكتوبر الجاري.       وعلى... المزيد

١٧ ألف قطعة ملابس لطالبات جامعة الإسكندرية الأولى بالرعاية

. تعتبر  جامعة الإسكندرية ، ثالث الجامعات التي تم اطلاق المبادره بها  بعد    جامعتي المنيا والوادي الجديد أبريل الماضي  وتستهدف المبادرة توزيع ١٧ ألف قطعة ملابس على الطالبات الأولى بالرعاية ممن أعدت لهم بحوث حالة اجتماعية بجامعة الإسكندرية ، ويتم... المزيد

صالون فنون التسجيات فى مكتبة الاسكندرية

سكندرية. يشارك في دورة هذا العام مجموعة من المؤسسات الفنية المتخصصة وعلى رأسها دار النسجيات المرسمة، ومؤسسة ويصا واصف، وهيئة قصور الثقافة، ومؤسسة أصالة لرعاية الفنون التراثية والمعاصرة، بالإضافة إلى أعمال ما يزيد عن مائة فنان من مبدعي فن النسيج بمصر من كافة الأجيال، وفي مختلف فنون... المزيد

غدا : اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة و ريحان "

وذلك بحضور مميز للمخرجة دينا عبد السلام، يذكر ان الفيلم على جائزة أفضل فيلم أجنبي في مهرجان (L-DUB) بولاية فلوريدا الأمريكية، وشارك فى المسابقة الرسمية بالمهرجان العالمى للمرأة، بولاية أريزونا، والمسابقة الرسمية بمهرجان المدينة الأول، بولاية تكساس. و الفيلم من تمثيل (عزيزة فاضل، علي درويش،... المزيد

مكتبة الإسكندرية تنظم ندوة وصف مصر ..

م.  ويكرم الدكتور مصطفى الفقي خلال فقرات الندوة اسم الكاتب الصحفي الراحل زهير الشايب والسيدة كريمته الدكتورة منى الشايب الأستاذ المساعد بكلية الآثار بجامعة القاهرة لقيامهما بترجمة العمل الموسوعي الفرنسي الضخم "وصف مصر" إلى العربية، بما يتيح لقارئ لغتنا القومية الاطلاع... المزيد

اترك تعليق