المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

للاسبوع الثالث على التوالي

ماراثون شباب مينا البصل " بغرب الإسكندرية " يواصل نجاحه
زيادة أعداد المشاركين في مارثون شباب مينا البصل

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

نظم العشرات من شباب مينا البصل، بغرب الإسكندرية، ماراثون للجري بالتنسيق مع نوادى جيم " سلڤى، وعدنان، وحربي " صباح اليوم، للاسبوع الثالث على التوالي.

انطلق المارثون فى السابعة والنصف صباحا، من ميدان صينية الورديان وحتى حديقة المواساة بالقباري، ثم العودة مرة أخرى لميدان الصينية، واختتم بباقة مميزة من تمرينات الكارديو .

وقد تنافس أعضاء النوادى بالإضافة لبعض المشاركين غير الأعضاء، وكان من الملاحظ زيادة أعداد المشاركين فى المارثون عن المرات السابقة، فى دلالة واضحة على نجاح المارثون يوما بعد يوم.

من جانبه أكد الكابتن محمد عاشور - مدير سلڤي جيم - أن الرياضة هى الهدف السامي لكل المشاركين، وأنهم اختاروا الجري داخل منطقة مينا البصل، لتشجيع سكانها سواء من الشباب أو من مختلف الفئات العمرية، على المشاركة والبدء في الرياضة فالعقل السليم فى الجسم السليم.

ووافقه الرأى الكابتن محمد مختار - صاحب سيلڤي جيم - مؤكدا أن الرياضة من اهم دعائم تنمية الفرد والمجتمع، وان سكان مينا البصل يستحقون أن يتمتعوا بالصحة الجيدة، مثلهم ككل المصريين يستحقون جميعا ١٠٠ مليون صحة، ولهذا كان المارثون الذى بدأ من ثلاثة أسابيع وسيواصل فى صباح كل يوم جمعة، حتى يحقق أهدافه ويهتم سكان مينا البصل بالرياضة، لما لها من دور داعم للفرد والمجتمع.

و شدد الكابتن محمود حسن و الكابتن أحمد فتحى والكابتن احمد حسين والكابتن ابراهيم جابر - من المشاركين - على أن الهدف هو الرياضة، و أن المارثون وكل المشاركين لا يوجد لهم اهداف دينية أو سياسية، وانما فقط اهداف رياضية.

واضاف الكابتن عدنان عبد الرحمن - مدير عدنان جيم - أن تعدد الفئات العمرية للمشاركين - اليوم - يعد دلالة واضحة أن اهتمام سكان مينا البصل بالرياضة يزداد بالفعل.

و أشار الكابتن محمد رمضان - مدير حربي جيم - لوجود سعي وتنسيق لزيادة أعداد نوادى الجيم المشاركة فى المارثون حتى تعم الفائدة على اكبر عدد من سكان غرب الإسكندرية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق