هاي سليب
المجموعة المالية هيرميس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

للاسبوع الثالث على التوالي

ماراثون شباب مينا البصل " بغرب الإسكندرية " يواصل نجاحه
زيادة أعداد المشاركين في مارثون شباب مينا البصل


نظم العشرات من شباب مينا البصل، بغرب الإسكندرية، ماراثون للجري بالتنسيق مع نوادى جيم " سلڤى، وعدنان، وحربي " صباح اليوم، للاسبوع الثالث على التوالي.

انطلق المارثون فى السابعة والنصف صباحا، من ميدان صينية الورديان وحتى حديقة المواساة بالقباري، ثم العودة مرة أخرى لميدان الصينية، واختتم بباقة مميزة من تمرينات الكارديو .

وقد تنافس أعضاء النوادى بالإضافة لبعض المشاركين غير الأعضاء، وكان من الملاحظ زيادة أعداد المشاركين فى المارثون عن المرات السابقة، فى دلالة واضحة على نجاح المارثون يوما بعد يوم.

من جانبه أكد الكابتن محمد عاشور - مدير سلڤي جيم - أن الرياضة هى الهدف السامي لكل المشاركين، وأنهم اختاروا الجري داخل منطقة مينا البصل، لتشجيع سكانها سواء من الشباب أو من مختلف الفئات العمرية، على المشاركة والبدء في الرياضة فالعقل السليم فى الجسم السليم.

ووافقه الرأى الكابتن محمد مختار - صاحب سيلڤي جيم - مؤكدا أن الرياضة من اهم دعائم تنمية الفرد والمجتمع، وان سكان مينا البصل يستحقون أن يتمتعوا بالصحة الجيدة، مثلهم ككل المصريين يستحقون جميعا ١٠٠ مليون صحة، ولهذا كان المارثون الذى بدأ من ثلاثة أسابيع وسيواصل فى صباح كل يوم جمعة، حتى يحقق أهدافه ويهتم سكان مينا البصل بالرياضة، لما لها من دور داعم للفرد والمجتمع.

و شدد الكابتن محمود حسن و الكابتن أحمد فتحى والكابتن احمد حسين والكابتن ابراهيم جابر - من المشاركين - على أن الهدف هو الرياضة، و أن المارثون وكل المشاركين لا يوجد لهم اهداف دينية أو سياسية، وانما فقط اهداف رياضية.

واضاف الكابتن عدنان عبد الرحمن - مدير عدنان جيم - أن تعدد الفئات العمرية للمشاركين - اليوم - يعد دلالة واضحة أن اهتمام سكان مينا البصل بالرياضة يزداد بالفعل.

و أشار الكابتن محمد رمضان - مدير حربي جيم - لوجود سعي وتنسيق لزيادة أعداد نوادى الجيم المشاركة فى المارثون حتى تعم الفائدة على اكبر عدد من سكان غرب الإسكندرية.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

صاحب المطعم السوري بالاسكندرية يبث فيديو على صفحتة في أول تعليق : أعتذر لكل مصري

وأضاف طحاوي، مساء اليوم، خلال فيديو بثه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه حريص على تقديم الاعتذار الواجب لكل مواطن مصري، إذا ظهر منه أي نوع من الإساءة. وعرض خلال مقطع الفيديو أن بنات السيدة السكندرية، هن من أسأن إليه، وفي المقابل رد عليهن، قائلا:... المزيد

هل ينقذ محافظ الاسكندرية موظفى الاسكان من بطش السكرتير العام المساعد ؟

فعلى طريقة ‘‘ ضربنى واشتكى .... ‘‘ تقدم السكرتير العام المساعد بشكوى للدكتور عبد العزيز قنصوة – محافظ الاسكندرية – ضد  مصطفى العرابى مدير الاسكان المركزى و الباحث القانونى بالاسكان حسين هليل، متهمهم بسوء معاملتهم له، اثناء اجراء القرعة العلنية الاخيرة... المزيد

وزارة النقل تكشف سرتعيين الربان طارق شاهين رئيسا لميناء الاسكندرية

      وذلك بعد اكثرمن شهرمن خلو منصب رئيس هيئة الميناء بتعين اللواء مدحت عطيه رئيس هيئة الميناء السابق مستشاربوزارة النقل البحرى وتكليف اللواء حسام الروينى نائب رئيس الهيئة لشئون التشغيل بتسيراعمال الهيئة لحين تعين رئيس جديد للميناء وكان الربان طارق... المزيد

15 اتوبيس كهربائى ضمن اسطول هيئة النقل العام بالاسكندرية

هيئة النقل العام باعتباره القطاع المسئول عن 30% من ملوثات الهواء فى المدن الكبرى خاصة القاهره الكبرى اكد الدكتور مصطفى مراد رئيس الاداة المركزيه لنوعية الهواء بوزارة البيئه على اهتمام الوزارة بمنظومة النقل المستدام نظرا لمسئولية النقل تتكون من عدة مراحل وقد تم الانتهاء من المرحله... المزيد

محافظة الإسكندرية: تحذرمن نزول شاطئ النخيل بحي العجمي

 وأكدت الادارة فى بيانها التى اصدرتة اليوم  أن هذا الاجراء  يأتى في إطار حرص محافظة الإسكندرية على حياة المواطنين وسلامتهم و على خلفية ما أثير في السنوات السابقة حول تعدد حالات الغرق. وتنفيذا للتعليمات المشددة الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية لجميع الأجهزة... المزيد

اترك تعليق