المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ماذا قال يورجن كلوب بعد الهزيمة من دورتموند
تلقى ليفربول الانجليزى هزيمته الأولى في فترة الاعداد للموسم الجديد أمام دورتموند الالمانى على الرغم

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

تلقى ليفربول الانجليزى هزيمته الأولى في فترة الاعداد للموسم الجديد أمام دورتموند الالمانى على الرغم من تسجيله هدفين عن طريق هاري ويلسون وريان بروستر، واللذين لم يكونا كافيين لتحقيق الريدز الفوز، حيث استطاع الفريق الألماني تسجيل ثلاثة أهداف بأقدام باكو ألكاثير وتوماس ديلاني وجاكوب برون لارسين.

 


وعلى الرغم من الهزيمة يعتقد يورجن كلوب أن ليفربول خرج من المباراة بمكاسب عديدة وأن المواجهة ضد الفريق الألماني الذي دربه في السابق حملت إيجابيات أكثر من السلبيات فيما يتعلق الأداء الذي قدمه الريدز.
قال كلوب ان أبرز الايجابيات مشاركة جوردن هندرسون وفيرجيل فان ديك وجيني فينالدوم وأندي روبرتسون وترينت أليكساندر آرنولد لثلاثين دقيقة لأول مرة منذ عودتهم من العطلة الصيفية.
قال كلوب إن المباراة كانت مهمة للغاية بالنسبة للريدز .. قائلاً : " كانت مباراة صعبة على الفريقين، فالطقس كان شديد الحرارة. أعتقد أن ما شكل الفارق في المباراة هو أننا لعبنا أول ربع ساعة في الشوط الثاني بنفس التشكيل الذي بدأنا به المباراة، بينما أجرى دورتموند العديد من التبديلات بين الشوطين."..
قال كلوب ..  لقد كانت مباراة جميلة وأعتقد أننا قمنا بالدفاع بشكل جيد  باستثناء الكرات التي جاءت منها الأهداف الثلاثة: الهدف الأول من ارتباك في صفوف الدفاع بعد رمية تماس .. والهدف الثاني من كرة ثانية بعد ركلة ركنية .. وليس لدي تفسير لاستقبالنا الهدف الثاث. عدا ذلك، أرى الكثير من الأمور الإيجابية في المباراة. لقد أحرزنا هدفين، وهذا أمر جيد. سنحت لنا بعض الفرص وقمنا بالعديد من التغييرات. ربما شكل اللعب لمدة 60 دقيقة بنفس التشكيل عبئًا على بعض اللاعبين في هذا الطقس الحار، وأعتقد أن اللعب لثلاثين دقيقة فقط كان الخيار الأنسب بالنسبة لبقية المشاركين في المباراة.
مؤكداً وجود بعض الأخطاء وهذا طبيعي في الفترة التحضيرية. ..

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق