المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ماذا قال كلوب عن طاقم التحكيم النسائى فى مباراة ليفربول وتشيلسي
أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول أن طاقم التحكيم النسائى بقيادة الفرنسية ستيفاني فرابارت أول امرأة تدير نهائي مسابقة كبرى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" ومساعدتيها مانويلا نيكولوسي وميتشيل أونيل.أدار مباراة ليفربول وتشيلسي بكفاءة عالية ..

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

قال : "لقد أخبرت طاقم التحكيم بعد المباراة أننا كنا لنفوز بنصف دستة من الأهداف لو بذلنا نفس الجهد البدني والذهني الذي بذله طاقم التحكيم طوال المباراة " .. مضيفاً :" أعتقد أنهن أدرن المباراة بكفاءة عالية " ..
وفى الوقت نفسه قال :"لقد عبرت عن عدم رضاي عن قرار احتساب ركلة جزاء لتشيلسي، فأنا لست متأكدًا إلى الآن من صحتها، ولكن هذا لم يعد مهمًا. لقد أدرن المباراة تحت ضغط كبير، وأن يقمن بالتحكيم بهذا الهدوء ويتخذن قرارات صعبة ومصيرية في مباراة هكذا فهذا أمر يدعو لاحترامهن بكل صراحة."
قال : لقد تحدثت مع الحكم الرابع عن التأخر في احتساب حالات التسلل. أرى أن الأمر يحتاج لبعض المراجعة، فالآن ينتظر الحكام لبعض الوقت قبل اتخاذ القرار، ويبدو أن هذا هو النظام المعمول به حاليًا. أعتقد أنه كانت هناك بعض المواقف التي كانت تستوجب احتساب ركلة حرة غير مباشرة نتيجة تسلل لاعبي تشيلسي، ولكن كان القرار يُتخذ باحتساب ركلة ركنية. لا أعلم إذا ما كانت هذه هي الطريقة التي سيدار بها الأمر بصورة نهائية بعد ذلك، وآمل أن لا تكون كذلك. في النهاية، إذا لم تتغير، سيكون علينا التعامل مع الأمر الواقع، ولكنها تبدو غريبة في كثير من الأوقات. إذا نظرنا إلى المباراة، سنجد أن تشيلسي سنحت لهم العديد من الفرص، ولكن الكثير منها كانت من موضع تسلل. سيكون من الجيد أن يُعاد النظر في هذه المسألة، أو ربما يمكنهم العودة إلى القاعدة القديمة التي تقضي برفع الراية إشارة لوجود حالة تسلل واحتساب ركلة حرة غير مباشرة لمصلحة الفريق الآخر وحسب ثم استكمال اللعب.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق