هيرميس
ماذا قال خبراء الكرة عن قرار الاهلى بشأن ايقاف "كهربا"؟

اثار قرار مجلس ادارة النادى الاهلى بقيادة الكابتن محمود الخطيب بايقاف محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم فريق الكرة ردود افعال كبيرة من جانب خبراء الرياضة، بعدما افتعل ازمة مع المدير الفنى بيتسو موسيمانى، عقب انتهاء مباراة الفريق مع طلائع الجيش والتى انتهت بفوز الاحمر بهدفين مقابل هدف.



وترصد بوابة الجمهورية اونلاين اراء خبراء الكرة والتى جاءت كالتالى:

متعب ينصح كهربا بالتركيز فى التدريبات
اكد عماد متعب لاعب منتخب مصر والاهلى السابق، ان على كهربا ان يلتزم مع فريقه ويركز جيدا، ويعمل على نفسه من خلال التركيز فى التدريبات ولا يعترض على عدم مشاركته، فمستواه فى التدريبات هو الذى يدفع المدير الفنى لاتخاذ قرار مشاركته.


شوبير: مستقبل كهربا فى خطر
بينما قال احمد شوبير ان مستقبل كهربا مع الاهلى فى خطر، فعلى اللاعب ان يلتزم ويقدم الاعتذار للمدير الفنى ولجهاز الكرة ولمجلس الادارة والجماهير، من اجل المحافظة على حظوظه وبقائه فى الاهلى.


شريف عبدالمنعم: كهربا يغلق بيده حسابه مع الاهلى
واضاف شريف عبدالمنعم لاعب منتخب مصر والاهلى السابق، ان الاهلى يفتح حسابات كثيرة مع اللاعبين، فاللاعب بيده اغلاق الحساب واستمرار فتحه، وتصرفات كهربا هى التى تعجل باغلاق حسابه مع القلعة الحمراء، مؤكدا ان كهربا لم يستوعب حتى الآن انه يلعب لنادى كبير.


مدحت شلبى: طبطة الاهلى على اللاعبين هى السبب 
وفتح الاعلامى مدحت شلبى النار على مسئولى الاهلى متهما اياهم بان الطبطة على اللاعبين هى التى جعلت محمود كهربا يقوم بهذا التصرف ويتعرض على المدير الفنى، وسرد شلبوكا تصرفات اللاعب مع زملائه سواء فى الفريق امثال احمد فتحى قبل رحيله عن الاهلى، ومحمد الشناوى حارس المرمى، وطارق حامد فى مباراة السوبر المصرى.


الجدير بالذكر أن الاهلى وقع عقوبة الغرامة 200 الف جنيه على محمود عبدالمنعم كهربا، بالاضافة الى ايقافه شهرا عن المشاركة فى المباريات، عقب التصرف غير الاخلاقى مع مديره الفنى بيتسو موسيمانى بعد مباراة طلائع الجيش، بسبب عدم مشاركته مع الفريق اساسيا.

الخطيب يفاجئ محمود كهربا بهذا القرار

نحم الاهلى السابق يوجه رسالة نارية لـ كهربا

عماد متعب ينتقد كهربا.. ويطالب بعودة ريان للأهلى

ضياء السيد عن أزمة محمود كهربا.. رحيله لن يؤثر فنياً على الأهلى

ميدو معلقاً على أزمة كهربا مع الأهلى "بتاع مشاكل"

إبراهيم سعيد: كهربا فقد ثقة إدارة وجماهير الأهلى

أحمد شوبير يوجه رسالة نارية لـ كهربا.. "أنت الخسران"





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق