المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ماذا قال النجم أحمد السقا لجمهوره فى عيد الأضحى؟

هنأ النجم أحمد السقا الشعب المصرى والأمة العربية والإسلامية، بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا أن يكون عيدا سعيدا على الجميع ولمة عائلية لا تتفرق أبدا.


إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وكتب السقا، عبر حسابه على تويتر: "صباحكم عيد سعيد وأمنيات مُحققة ولمّة عائلية لا تتفَرق أبداً، صباحٌ على صوت تكبيرات صلاة العيد وبهجة وفرح.. كل عام والسعادة تغمركم وتلازمكم".

 

من ناحية أخرى، يعود النجم أحمد السقا من الساحل الشمالى أواخر الأسبوع المقبل، من أجل التحضير والتجهيز لتصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد "العنكبوت"، الذى صور أغلب مشاهده الفترة الماضية، من تأليف محمد ناير، إخراج أحمد نادر جلال، حيث يتبقى للسقا 5 أيام فقط وينتهى فريق العمل من التصوير نهائياً، ليتفرغ بعدها مخرج العمل لمونتاج ومكساج الفيلم.

 

وعقب العوة من الساحل، يعقد المخرج محمد سامى جلسات عمل مع أحمد السقا وأمير كرارة وحسام شوقى مدير عام شركة سينرجى، للوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل، الذى يعد أقوى مسلسلات الموسم الرمضانى المقبل.

 

فيلم "العنكبوت" تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال وبطولة أحمد السقا، منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، شيماء سيف، زكى فطين عبد الوهاب، محمد ممدوح ضيف شرف، وتدور أحداثه فى اطار أكشن ولم يتم تحديد موعد نهائى لطرحه فى دور العرض خاصة وأن السينمات مغلقة منذ شهر مارس الماضى.

 

وغاب أحمد السقا عن دراما رمضان الماضى لانشغاله بتصوير "العنكبوت"، حيث قدم آخر أعماله الدرامية مسلسل "ولد الغلابة" مع المخرج محمد سامى، شارك في بطولته مى عمر، إنجى القدم، كريم عفيفى، وريم سامى صفاء الطوخى، وعدد كبير من الفنانين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق