هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ماذا قال الشوالى عن طاقم التحكيم النسائي فى لقاء ليفربول وتشيلسي
أشعل عصام الشوالى السوشيال ميديا بتعلقاته الساخرة والفكاهية أثناء تعليقة على مباراة ليفربول وتشيلسي فى مباراة كأس السوبر الاوربى ..



كتب – مصطفى الشهاوى
شهدت مباراة ليفربول وتشيلسي لأول مرة فى التاريخ إدارتها بواسطة طاقم تحكيم من الجنس اللطيف بقيادة الفرنسية ستيفاني فرابارت  أول امرأة تدير نهائي مسابقة كبرى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا"، ومساعدتيها مانويلا نيكولوسي وميتشيل أونيل على ملعب فودافون أرينا.
وشهدت المباراة فوز نادي ليفربول ( LIVERPOOL ) بلقب كأس السوبر الأوروبي بعد تغلبه على نظيره تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (5-4) بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة (2-2).
وكانت جميع أنظار العالم مصوبة نحو طاقم التحكيم النسائي الذي أدار المباراة التي شهدت بعض اللقطات التي تشكك في صحة قراراتهم، بقيادة الحكمة الفرنسية فرابارت ومساعديها مانويلا نيكولوسي وميتشيل أونيل.
قال الشوالى عند أجادت المساعدة مانويلا نيكولوسي  فى رفع الراية للتسلل ( شابوووه .. زرقاء اليمامة .. خضراء العيون ) ..
بينما قال للمساعدة الثانية ميتشيل أونيل  ( الكرة تسلل يامدام ) عندما تأخرت في احتساب حالة تسلل على كريستيان بوليسيتش الذي أحرز هدف في الدقيقة 40 لتشيلسي وذهب للاحتفال، وعادت لإلغاء الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو "فار"،

وعرفت المباراة بعض الاخطاء من جانب الحكمة الفرنسية، بعدما تغاضت عن احتساب ركلة جزاء لنادي ليفربول في الدقيقة 6 من عمر اللقاء، بعدما سدد ساديو ماني لاعب الريدز كرة خلفية اصطدمت بيد مدافع تشيلسي أندرياس كريستنسن داخل منطقة الجزاء.
واللقطة الثانية لفرابارت جاء في الدقيقة 25 من زمن اللقاء، عندما لم تحتسب تسلل على أوليفيه جيرو مهاجم البلوز الذي انفرد بالحارس أدريان الذي تصدى لكرته وأبعدها ليحصل عليها مدافعي الريدز، وأتاحت لهم الفرصة لإكمال اللعب على الرغم من عدم وجود مبدأ إتاحة اللعب في حالات التسلل.
وتواصلت أخطاء ستيفاني فرابارت في الشوط الثاني بعدما تأخرت في إعلانها عن حالة تسلل جديدة على جيرو في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، والذي كان قريباً من إحراز هدفاً لفريقه قبل أن ترفع مانويلا نيكولوسي المساعدة الأولى رايتها.
وعرفت الدقيقة 86 من عمر اللقاء، لقطة مثيرة جديدة للطاقم التحكيم النسائي، بعدما لم تحتسب الحكمة الفرنسية تسللاً على ساديو ماني الذي كان في موضع تسلل واضح بعد تلقيه تمريرة من محمد صلاح، وكان قريباً من إحراز هدف لليفربول.
وشهد الشوط الإضافي الأول حالة مثيرة للجدل، بعدما قررت الحكمة الفرنسية منح البلوز ركلة جزاء في الدقيقة 99، بعدما احتك الحارس أدريان بالمهاجم تامي أبراهام داخل منطقة الجزاء.

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

وتستعرض بوابة الجمهورية اونلاين مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة، والتى جاءت كالتالى: الدورى السعودى النصر Vs ضمك 6:00 الأهلى Vs العدالة 9:00 كأس محمد السادس للأندية الأبطال شبيبة االسوارة الجزائرى Vs أساس تيليكيوم بطل جيبوتى 7:00 فوجمبونى كلوب بطل جزر... المزيد

كلوب: لا تندهشوا لو استقلت بعد ليفربول

وقال كلوب، الذي قاد ليفربول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ردا على سؤال بشأن خططه مع انتهاء عقده الحالي مع ليفربول في العام 2022 "آمل أن أستمر حتى ذلك الحين، لكنني لا أعرف ما الذي سيحدث خلال 3 أو 4 سنوات". وأضاف يورغن كلوب، الذي يهدف هذا الموسم إلى رؤية فريقه يفوز... المزيد

الدوري الإيطالي.. المباريات المبكرة هي الحل

تراجع العوائد المادية يبدو مشكلة مستعصية قد يواجهها الإيطاليون في الفترة المقبلة بطريقة مبتكرة، إذ قال جيورجيو ريتشي، رئيس قطاع الإيرادات في يوفنتوس، إن دوري الدرجة الأولى يجب أن يفكر في إقامة مباريات في وقت مبكر، من أجل جذب متابعين من آسيا، وتعزيز الحالة المالية للأندية. وحققت بطولات... المزيد

عبد الرحمن درويش يحصد فضية التايكوندو بالألعاب الإفريقية فى المغرب بالفيديو

وحصد عبدالرحمن الفضية بعد خسارته فى المباراة النهائية أمام لاعب النيجر ايسوفو ابو الرزاق المصنف أول دولياً على العالم  وحقق درويش مفاجأة كبيرة بالفوز على لاعب كوت ديفوار "أوبامى" فى دور نصف النهائى بالبطولة بنتيجه 7 / 6 فى الصالة المغطاة بصالة الأمير مولاى عبد الله بمدينة الرباط.... المزيد

رونالدو: هذا الموسم قد يكون الأخير في مسيرتي

    وقال رونالدو، الذي بدأ مسيرته الاحترافية عام 2002 مع سبورتينغ لشبونة، قبل أن يتنقل بين أندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، في مقابلة عرضتها أمس قناة "TV1" البرتغالية: "لا أفكر في ذلك (الاعتزال).. ربما أنهي مسيرتي العام المقبل، لكن يمكنني أيضا اللعب... المزيد

اترك تعليق