هاي سليب
المجموعة المالية هيرميس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ماجد المصري وحسن الرداد وأبوزهرة يدعمون مشروعات تخرج طلبة إعلام البريطانية..صور

 
 
انطلقت اليوم مناقشة مشروعات تخرج طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام بالجامعة البريطانية في مصر، لتدعيم مستشفى أبو الريش الجامعي لعلاج الأطفال من خلال إحدى الحملات الدعائية التي قام بها طلاب السنة النهائية ضمن مقررات مشروع التخرج. 
نظمت الفرقه الرابعه بالكليه حملة "بكرة ليهم" من أجل تسليط الضوء على دعم مستشفى أبو الريش مادياً ومعنوياً.
ودعم حملات مشروعات التخرج العديد من الفنانين في مقدمتهم ماجد المصري و حسن الرداد، وعبدالرحمن أبو زهرة، مى الغيطي، بالإضافة إلى الكابتن حسام حسن، والكابتن صالح جمعة، والإعلامي طارق علام.
وتضم مشروعات تخرج قسم العلاقات العامة والإعلان لهذا العام 12 حملة دعائية حول نقص المياه، والتنمر الرقمي، والتمييز المجتعي، والإكتئاب، وترشيد إستهلاك الطعام، والعنف ضد الحيوانات، والتشجيع على ركوب العجل.  
بالإضافة إلى حملة حول تدعيم التعليم الإفتراضي أو الفصول الإفتراضية بالمدارس والتي أصبحت حتمية في ظل العصر الرقمي، والتي تهدف إلى تقديم تعليم حديث بعيداً عن الأساليب التقليدية.
وتضم لجنة التحكيم مجوعة من الخبراء كعثمان بدران مدير وكالة BEES للإعلان وهو أحد أهم خبراء التسويق، وأ.د دينا أبو زيد أستاذ الإعلان بجامعة عين شمس، وماريز سامي مدير وكالة FP7 للإعلان، وسيف سالم مدير وكالة LEO Burnette. 
وأكد الدكتور محمد شومان عميد كلية الإعلام، بأن مشروعات تخرج قسم العلاقات العامة والإعلام تهدف إلى خدمة المجتمع، من خلال تقديم مجموعة من الأفكار الدعائية الجديدة والمبتكرة. 
وأوضح شومان أن الكلية ستقيم خلال هذا الأسبوع مهرجان عرض مشروعات التخرج للأقسام الثلاثة بالكلية للإذاعة والتلفزيون، والعلاقات العامة والإعلان والسينما على مدار الثلاثة أيام القادمة.
وأضاف أن الكلية قدمت الدعوة للعديد من الخبراء الأكاديمين والمهنيين للمشاركة في عملية تقيم المشروعات، وأعلن انه سيتم تم منح جوائز تقديرية للمشروعات المميزة.

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

المهرجان القومي للمسرح المصري يكرم الكاتبين يسري الجندي والسيد حافظ

يكرم المهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة الفنان أحمد عبد العزيز في دورته الثانية عشر الكاتبين الكبيرين يسري الجندي والسيد حافظ وهما من رموز المسرح المصري والعربي وسيعلن المهرجان قريبا عن بقية اسماء المكرمين في الدورة المقبلة التي ستنطلق يوم 17 اغسطس . الكاتب الكبير يسري الجندي هو مؤرخ... المزيد

اليوم.. دنيا سمير غانم تحيي حفل ختام كأس الأمم الأفريقية 

تحيي الفنانة دنيا سمير غانم، حفل ختام فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2019، بين منتخبي الجزائر والسنغال وتقوم بغناء أغنية جديدة نفذت خصوصا للحفل باسم «وأدينا النهارده» من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي ومهندس صوت بيشوي مجدي. يذكر أن آخر أعمال دنيا... المزيد

رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل مع بناتها. . صور

نشرت الفنانة رانيا يوسف صورا مع بناتها “عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام"   بعد إطلالاتها المثيرة للجدل في الفترة الأخيرة ونشرت رانيا مجموعةً من الصور ترتدي فستان اورانج منقوش وتجلس ويصاحبها بناتها التي اثرن الجدل حيث ارتدت إحداهما هوت شورت... المزيد

بعد 33 عاما.. كروز يفاجئ عشاقه بـ"الفيلم الذي طال انتظاره"

تردد الحديث بشكل صاخب عن فيلم (توب غن) عندما قام النجم توم كروز بزيارة مفاجئة لمهرجان كوميك-كون لعرض الإعلان الأول لجزء طال انتظاره من فيلمه الحركي القتالي. ويشهد فيلم (توب غن: مافريك)، المقرر عرضه في يونيو 2020، عودة كروز لتجسيد شخصية الطيار المحارب المغوار، وذلك بعد أكثر من 30 عاما على... المزيد

رانيا يوسف تجذب انتباه متابعيها بصورها الجديدة مع ابنتيها

شاركت الفنانة رانيا يوسف صورا من إجازتها الصيفية مع ابنتيها، وهن يستمتعن بالأجواء الصيفية.     ونشرت  رانيا يوسف صورها التى لفتت انتباه متابعيها عبر حسابها على Twitter.     يشار إلى أن الفنانة رانيا يوسف تعمل على تصوير مشاهدها المتبقية من... المزيد

اترك تعليق