عبور لاند
عبور لاند
مؤتمرا حاشدا بمنطقة الغريب بالسويس لدعم مرشحى التحالف الوطنى من اجل مصر.صور

نظم اهالى منطقة الغريب والكسارة  بمحافظة السويس مؤتمرا شعبيا   بجوار مسجد سيدى الغريب  لدعم مرشحى التحالف الوطنى من اجل مصر فى انتخابات مجلس النواب بحضور اعضاء مجلس الشيوخ  النائب احمد خشانة  امين حزب مستقبل وطن و الدكتور سيد عبده و النائب حافظ شوشة و محمد عوض امين قسم السويس بحزب مستقبل وطن و عدد كبير من اهالى المنطقة .



تناول المرشحين الاربعة اللواء حسن عيد مرشح فردى عن حزب مستقبل وطن و جمال عبيد ، مرشح فردى عن حزب الشعب الجمهورى و عفاف زهران مرشح القائمة عن حزب مصر الحديثة و سيد الكرماوى ، مرشح القائمة عن حزب مستقبل وطن برنامجهم الانتخابى .

أكد المرشحين فى كلمتهم  انهم لديهم امال وطموحات فى تحقيق مطالب اهالى مدينة السويس وأنهم لديهم علم بكافة المشاكل والمعوقات التى تواجه المحافظة وقاموا الوقوف عليها من خلال بعض الحلول والمقترحات ، موضحين انهم على قلب واحد وهناك نوع من التجانس بينهم من اجل التعاون لحل المشاكل المدينة الباسلة .

واشاروا ان ملف تشغيل الشباب  من اهم الملفات الهامة التى سيعمل التحالف على حلها من خلال وضع شرط او قانون او بند يلزم شركات داخل السويس على تشغيل 70 % على الاقل من ابناء المحافظة .

كما تناول المرشحين العديد من الملفات  مثل مشكلة حرمان بعض القرى بالقطاع الريفى من الصرف الصحى و تسعيرة الارضى المرتفعة وعدد من الملفات الاخرى والتى وعده بحلها فى حال تواجدهم بمجلس النواب القادم .

قال الدكتور سيد عبده ان لدينا لتقديم كشف حساب خلال شهرين الماضين منذ اختيارين كنواب،  لافتا ان الفترة الماضية قام الحزب بتعيين العديد من أبناء المحافظة من مختلف التخصصات مهندسين و ادارين وظائف اخرى .

واشار سيد عبده،  لن نسمح بأقل من تشغيل ٧٠ %  من أبناء السويس  ، لافتا ان الحزب شكل لجنة توظيف لتأهيل الشباب لاجتياز اختبارات المقابلات الشخصية .

قال النائب حافظ شوشة والد الشهيد احمد شوشة شهيد الواحات ، بشكر رئيس الجمهورية على اختيار لى من أجل مواصلة نجلى لخدمة البلاد من خلال موقعى بمجلس الشيوخ.

قال المحاسب احمد خشانة ان هدفنا فى الحزب مصلحة الوطن السويسى  ولدينا امال وطموحات فوز مرشحين القائمة الوطنية لينضموا لمرشحى الشيوخ ليكون قوة واحده في مواجهة اى مشكلة مع اى جهة.

وأضاف خشانة  ان الحزب سيشكل صندوق مستقبل وطن لمساعدة الاسر الاكثر احتياجا  وسيكون له مجلس الادارة و سيكون دخل ٥٠ % من راتب النواب لصالح تلك الصندوق .

ووعد باننا سنكون نواب صادقين هدفنا مصلحة المواطن وليس شىء اخر و ان باب الحزب مفتوح لجميع لخدمة ابناء المحافظة و نعلم مشاكل السويس جيدا وسنعمل على حلها خلال الفترة المقبلة من خلال وجودنا بمجالس النيابية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق