بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مؤتمر حاشد لأبناء الغربية للمشاركة فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية بعنوان معا لمستقبل افضل . انزل شارك
شارك اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية الالاف من ابناء المحافظة فى اكبر مؤتمر حاشد نظمته المحافظة للدعوه للمشاركة فى التعديلات الدستورية بعنوان " معا لمستقبل افضل . انزل شارك . قول رأيك" بمشاركة جميع طوائف المجتمع من اعضاء مجلس النواب وممثلين عن الازهر


شارك اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية الالاف من ابناء المحافظة فى اكبر مؤتمر حاشد نظمته المحافظة للدعوه للمشاركة فى التعديلات الدستورية  بعنوان " معا لمستقبل افضل . انزل شارك . قول رأيك" بمشاركة جميع طوائف المجتمع من اعضاء مجلس النواب وممثلين عن الازهر والاوقاف والكنيسة والمجلس القومى للمرأه والاحزاب السياسية ومجلس القيادات الشابة وجميع ممثلى الجهاز التنفيذى  للمحافظة وممثلى عن البنوك والنقابات بالمحافظة.
بدأ المؤتمر بالسلام الجمهورى ثم تلاوة مباركة من ايات الذكر الحكيم. ثم تنظيم الاعلامية علا شوشة جلسة حوارية عن اهمية المشاركة الايجابية فى التعديلات الدستورية المقرر انطلاقها يوم السبت الموافق 20/4/2019 وتستمر لمدة ثلاث ايام.
حيث اعرب محافظ الغربية على سعادتة وفخره بالتواجد وسط هذا الحشد الكبير فى المؤتمر الختامى الذى نظمتة المحافظة بمشاركة جميع طوائف المجتمع للتأكيد على ان المشاركة فى الاستحقاق الدستورى واجب وطنى على الجميع .
كما اكد محافظ الغربية اننا نسير فى  جميع محاور التنمية منها الاقتصادية والثقافية والبشرية والان نستكملها  بالتنمية السياسة من خلال ترسيخ الديمقراطية واشراك المواطنين فى الحياة السياسية وخلق ثقافة الايجابية.
واوضح ايضا على حرصة على تنظيم هذا المؤتمر بجامعة طنطا لنبعث رسالة الى الشباب باهمية الادلاء بارائهم ومشاركتهم السياسية فى كافة الاستحقاقات الدستورية لكونهم مستقبل الوطن .واشار ايضا ان هذا الحشد الكبير من المواطنين هو خير دليل على ان الجميع يشترك فى رأى واحد وهو المشاركة الوطنية.
 وخلال المؤتمر اكد الدكتور صبرى عبادة وكيل وزارة الاوقاف ان جميع الاديان السماوية توكد على ضرورة المشاركة الايجابية  وابداء الرأى فى كافة الاستحقاقات الدستورية .
كما أوضح القمص صومائيل انطون ممثل الكنيسة ان هذا الحشد يعكس الفكرالمستنير والرؤى الواضحة لمستقبل مصر التى اصبحت مثالا لكل دول العالم فى شتى المجالات.
وخلال المؤتمر اكد الدكتور احمد عتمان نائب رئيس جامعة طنطا لشئون البيئة وخدمة المجتمع على فخر الجامعة باستضافة هذا المؤتمر الحاشد . مؤكدا ان الجامعة هى جزء من المجتمع تحرص على تنمية الثقافة الوطنية للطلاب .
واكد الدكتور سعد الزنط  مدير الدرسات الاستراتيجية واخلاقيات الاتصال ان الدولة المصرية تشهد نقلة حضارية كاملة تحافظ على الهوية الوطنية موضحا ان المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية تحطم امال وطموحات الدول المناهضة  وتكمل بناء الدولة المصرية.
كما قال الدكتورعبد الهادى القصبى زعيم الاغلبية بالبرلمان المصرى ان المصريون كانوا وما زالوا يداً واحدة ضد اى استهداف داخلى او خارجى  مؤكدأ ان هذا الحشد الكبير لم يسبق من قبل وخير دليل ان المحافظة ستحقق مراكز متقدمة فى نسبة التصويت فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية .
واختتم المؤتمر بتقديم محافظ الغربية الشكر لكل المشاركين على وعيهم السياسى والوطنى . مؤكدا على انهاء المحافظ كافة التنظيمات الخاصة باجراءات الاستفتاء على الدستور مع مراعاة راحة الموطنين اثناء الادلاء باصواتهم.




No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

محافظ الغربية .. يشهد احتفالية مشيخة الطرق الصوفية بالمولد الأحمدي وسط حشد كبير من المواطنين

بدأ الاحتفال بتلاوة مباركة من آيات الذكر الحكيم ثم كلمة الدكتور عبد الهادي القصبي ، قدم خلالها شكره وتقديره لمحافظ الغربية على اهتمامه الشخصي بالإعداد الجيد لفاعليات الاحتفال بالمولد البدوي مهنأ المحافظ وجميع الزوار بهذه المناسبة المباركة ، مشيراً إلى أن أولياء الله الصالحين لا خوف عليهم ولاهم... المزيد

ولاء عراقيب مديرًا لمركز الدراسات الدولية للتعليم عن بعد بجامعة طنطا

وتخرج الدكتور ولاء عراقيب في كلية الحقوق بجامعة طنطا عام 1992 بتقدير جيد جدًا، ليحصل بعدها علي دبلوم القانون الخاص من جامعة طنطا بتقديرعام جيد جدا 1993، ودبلوم القانون العام من جامعة طنطا بتقديرعام جيد 1994، ثم درجة الماجستير فى القانون الدولى والقانون المقارن - LLM جامعة ساسيرن ميسودستSouthern... المزيد

محافظ الغربية .. يعتمد نتيجة مستحقي الإسكان الإجتماعي بأرض الجزيرة بزفتي

 بلغ عدد الطلبات المقدمة 536 طلب تم سحب 40 منهم أثناء الفحص ورفض 411 طلب من قبل اللجان لعدم استيفاء الشروط المنظمة وبذلك قد تم تخصيص 85 وحدة سكنية للمستحقين من إجمالي 192 وحدة. وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على فتح باب التظلمات بداية من اليوم لمدة 15 يوم وتشكل لجنة من ديوان عام... المزيد

محافظ الغربية .. يشهد الاحتفالات بانتصارات أكتوبر والعيد القومي للمحافظة بالمركز الثقافي بطنطا

بدأ الاحتفال بالسلام الجمهوري ثم عرض أوبريت غنائي بعنوان "قلب الدلتا" ثم فقرات غنائية وطنية لفريق كورال الأطفال والشباب واستعراضات بالية للأطفال. وخلال الحفل قدم محافظ الغربية التهنئة للقيادة السياسية والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ ٤٦ لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة كما قدم التهنئة... المزيد

نادى طنطا يهدى العضوية الشرفية لمحمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى ونادى ليفر بول الإنجليزي -صور

جاء ذلك بعد زيارة والد نجمنا المصري محمد صلاح لنادي طنطا حيث اشاد بالجهود المبذولة فى سبيل النهوض بأعضاء النادى فى كافة الألعاب مما كان له اكبر الأثر فى صعود فريق نادى طنطا إلى الدوري الممتاز مرة أخرى  كما اشاد والد محمد صلاح بالجهود المضنية من رئيس وأعضاء مجلس الإدارة لتطوير النادى والذى... المزيد

اترك تعليق