• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مؤتمر حاشد لأبناء الغربية للمشاركة فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية بعنوان معا لمستقبل افضل . انزل شارك
شارك اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية الالاف من ابناء المحافظة فى اكبر مؤتمر حاشد نظمته المحافظة للدعوه للمشاركة فى التعديلات الدستورية بعنوان " معا لمستقبل افضل . انزل شارك . قول رأيك" بمشاركة جميع طوائف المجتمع من اعضاء مجلس النواب وممثلين عن الازهر


شارك اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية الالاف من ابناء المحافظة فى اكبر مؤتمر حاشد نظمته المحافظة للدعوه للمشاركة فى التعديلات الدستورية  بعنوان " معا لمستقبل افضل . انزل شارك . قول رأيك" بمشاركة جميع طوائف المجتمع من اعضاء مجلس النواب وممثلين عن الازهر والاوقاف والكنيسة والمجلس القومى للمرأه والاحزاب السياسية ومجلس القيادات الشابة وجميع ممثلى الجهاز التنفيذى  للمحافظة وممثلى عن البنوك والنقابات بالمحافظة.
بدأ المؤتمر بالسلام الجمهورى ثم تلاوة مباركة من ايات الذكر الحكيم. ثم تنظيم الاعلامية علا شوشة جلسة حوارية عن اهمية المشاركة الايجابية فى التعديلات الدستورية المقرر انطلاقها يوم السبت الموافق 20/4/2019 وتستمر لمدة ثلاث ايام.
حيث اعرب محافظ الغربية على سعادتة وفخره بالتواجد وسط هذا الحشد الكبير فى المؤتمر الختامى الذى نظمتة المحافظة بمشاركة جميع طوائف المجتمع للتأكيد على ان المشاركة فى الاستحقاق الدستورى واجب وطنى على الجميع .
كما اكد محافظ الغربية اننا نسير فى  جميع محاور التنمية منها الاقتصادية والثقافية والبشرية والان نستكملها  بالتنمية السياسة من خلال ترسيخ الديمقراطية واشراك المواطنين فى الحياة السياسية وخلق ثقافة الايجابية.
واوضح ايضا على حرصة على تنظيم هذا المؤتمر بجامعة طنطا لنبعث رسالة الى الشباب باهمية الادلاء بارائهم ومشاركتهم السياسية فى كافة الاستحقاقات الدستورية لكونهم مستقبل الوطن .واشار ايضا ان هذا الحشد الكبير من المواطنين هو خير دليل على ان الجميع يشترك فى رأى واحد وهو المشاركة الوطنية.
 وخلال المؤتمر اكد الدكتور صبرى عبادة وكيل وزارة الاوقاف ان جميع الاديان السماوية توكد على ضرورة المشاركة الايجابية  وابداء الرأى فى كافة الاستحقاقات الدستورية .
كما أوضح القمص صومائيل انطون ممثل الكنيسة ان هذا الحشد يعكس الفكرالمستنير والرؤى الواضحة لمستقبل مصر التى اصبحت مثالا لكل دول العالم فى شتى المجالات.
وخلال المؤتمر اكد الدكتور احمد عتمان نائب رئيس جامعة طنطا لشئون البيئة وخدمة المجتمع على فخر الجامعة باستضافة هذا المؤتمر الحاشد . مؤكدا ان الجامعة هى جزء من المجتمع تحرص على تنمية الثقافة الوطنية للطلاب .
واكد الدكتور سعد الزنط  مدير الدرسات الاستراتيجية واخلاقيات الاتصال ان الدولة المصرية تشهد نقلة حضارية كاملة تحافظ على الهوية الوطنية موضحا ان المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية تحطم امال وطموحات الدول المناهضة  وتكمل بناء الدولة المصرية.
كما قال الدكتورعبد الهادى القصبى زعيم الاغلبية بالبرلمان المصرى ان المصريون كانوا وما زالوا يداً واحدة ضد اى استهداف داخلى او خارجى  مؤكدأ ان هذا الحشد الكبير لم يسبق من قبل وخير دليل ان المحافظة ستحقق مراكز متقدمة فى نسبة التصويت فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية .
واختتم المؤتمر بتقديم محافظ الغربية الشكر لكل المشاركين على وعيهم السياسى والوطنى . مؤكدا على انهاء المحافظ كافة التنظيمات الخاصة باجراءات الاستفتاء على الدستور مع مراعاة راحة الموطنين اثناء الادلاء باصواتهم.




No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

محافظ الغربية يفتتح مقر الوحدة المحلية بإشناواى السنطة بعد إعادة تطويره- صور

وخلال الإفتتاح أكد محافظ الغربية على اهتمامه برفع مستوى كافة المنشأت التي تقدم خدمة للمواطنين مما يعمل على رفع مستوى الخدمة المقدمة ، مشيراً إلى أنه تم افتتاح اليوم 4 مشروعات خدمية وتنموية بقرى مركز السنطة بتكلفه تجاوزت 80 مليون جنيه وذلك ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي الذى يتواكب مع... المزيد

محافظ الغربية يفتتح توسعات مدرسة طوخ مزيد بتكلفة 4.5 مليون جنيه

جاء ذلك ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومى الذى يتواكب مع انتصارات ٦ أكتوبر. وعقب الإفتتاح قام محافظ الغربية بجولة تفقدية داخل المدرسة لمتابعة إنتظام العملية التعليمية والإلتقاء بالطلاب الذين قدموا عروض فنية ورياضية بمناسبة الإفتتاح ، حيث أكد حرصه على توفير كافة الدعم للعملية التعليمية... المزيد

محافظ الغربية يفتتح مشروع صرف صحى البندرة بتكلفة 40 مليون جنيه

جاء ذلك فى إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومى الذى يتواكب مع انتصارات 6 أكتوبر. وخلال الإفتتاح أشار محافظ الغربية أن مشروع الصرف الصحى لقريتى بلاى والبندرة الذى تم افتتاحهم اليوم بتكلفة إجمالية 76 مليون جنيه ضمن 8 مشروعات مياه شرب وصرف صحى تم الإنتهاء منهم خلال العام الماضى وجارى افتتاحهم... المزيد

محافظ الغربية يفتتح مشروع الصرف الصحى بقرية بلاى مركز السنطة بتكلفة 36 مليون جنيه

جاء ذلك فى إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومى الذى يتواكب مع انتصارات 6 أكتوبر. وخلال الإفتتاح أكد محافظ الغربية أن جميع أجهزة المحافظة تعمل فى إتجاه واحد لسرعة نهو المشروعات الخدمية والتنموية التى تستهدف تطوير مستوى الخدمات بالمدن ونقلها إلى القرى والعزب لما يأتى فى صالح المواطنين. كما... المزيد

محافظ الغربية يضع حجر أساس دهتورة الثانوية وتوسعات حانوت الابتدائية بزفتي

 قام أيضاً بوضع حجر أساس توسعات مدرسة قرية حانوت الإبتدائية بإقامة مبنى متكامل على مساحة 2140م2 عبارة عن (أرضى + أربعة أدوار) بإجمالى 9 فصول دراسية بتكلفة 3 مليون  و 680 ألف جنية. حيث أكد محافظ الغربية على الإنتهاء من هذه المدارس قبل بداية العام الدراسى القادم مما يساعد على تقليل... المزيد

اترك تعليق