هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مؤتمر جماهيري حاشد للمشاركة بالتعديلات الدستورية 2019 بأشمون
نظمت قرية الكوادي بأشمون المنوفية فعاليات مؤتمر خليك


نظمت قرية الكوادي بأشمون المنوفية فعاليات مؤتمر خليك إيجابي للحث علي المشاركة في التعديلات الدستورية 2019 . تحت رعاية الحاج محمد حامد عبدالمقصود بالتعاون مع اللواء عابدين يوسف مساعد أول وزير الداخلية سابقاً  لحث جموع المواطنين علي المشاركة في التعديلات الدستورية.

حضره  الدكتور محمود التحيوي وكيل كلية الحقوق بجامعة المنوفية  والدكتور أحمد القزاز رئيس مركز ومدينة أشمون  واللواء محمد حافظ مساعد مدير أمن المنوفية ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.. بدأت الإحتفالية بتلاوة أيات من الذكر الحكيم والسلام الجمهوري ..

أكد الحاج محمد حامد عبدالمقصود من المنظمين للمؤتمر بأن هذه الإحتفالية تأتي من الواجب القومى تجاه واطننا الحبيب مصر، لنرسم صورة يراها العالم في عرس ديمقراطي ونثبت  للعالم أجمع أننا نعيش في مصر الحديثة مصر الديمقراطية التي تبني بناءها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية .

أكد اللواء عابدين يوسف مساعد أول وزير الداخلية سابقاً أحد القائمين علي هذة الإحتفالية أن هذا الحشد الجماهيري الكبير يدل علي وعي الشعب المصري، بما تمر به البلاد من أخطار كبيرة وبخاصة بعد إشتعال جميع حدودها، شمالاً حيث الصراع القائم علي الغاز بين الدول المطلة علي البحر المتوسط، وغرباً الصراع الليبي، وجنوباً الصراع السوداني، وشرقاً الخطر اليهودي والأرهاب الأسود بسيناء، وما يفعله فخامة الرئيس، لمواجهة هذه التحديات التي تمر بها مصر، بجانب الإنجازات الكبيرة والعظيمة، التي نجني ثمارها من الأن مثل شبكة الطرق العملاقة التي جعلت من مصر قرية صغيرة، تستطيع الذهاب إلي أي مكان في مصر، بسهولة كبيرة، وغيرها من مشروعات عملاقة كبيره صناعية وزراعية.

وأشار حسين عبد الرحمن النقيب العام للفلاحين إلي إنجازات الرئيس السيسي وبخاصة مشروع الصوب الزراعية، التي أستطاعت أن توفر 2 مليون فدان في 4 سنوات، بعد أن كانت مصر علي مدار تاريخها لم تزرع أكثر من 850 ألف فدان، ولا أحد يستطيع أن ينكر ذلك، فالإنجازات خير شاهد ودليل علي ذلك.

وأخيراً أحث جموع المصريين علي المشاركة غداً وعلي مدار ثلاثة أيام لنثبت للعالم اجمع أننا نرحب بممارسة الديمقراطية، وأقول لجموع المصريين أنظر حولك واشكر ربك وسوف نري جموع الفلاحين أمام اللجان من الغد للمشاركة في التعديلات الدستورية2019.

وقال الدكتور محمود التحيوي وكيل كلية الحقوق جامعة المنوفية، أن دستور 2014 أتي سريعاً لظروف المرحلة التي كانت تمر بها مصر، وليس بجديد علي دولة تعديل الدستور، فجميع دول العالم قامت بتعديل دستورها أكثر من مرة وهناك دول تعدله سنويا طبقا لظروفهم، ومتطلباتهم.

من جانبه دعا الدكتور أحمد القزاز رئيس مركز ومدينة أشمون، جموع المصريين للوقوف أمام اللجان من فجر غد، وعلي مدار الثلاثه أيام، لنثبت للعالم كله أننا نمارس الديمقراطية، وندرك ما تقوم به الدولة من تحديات لبناء مصر الحديثة، مصر القوية.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أسانسير مستشفى تلا فى العناية المركزة منذ عامين ولايوجد تمويل للصيانة.. صــــــــــور

ورغم بعض السلبيات بالمستشفى مثل غيرها فى المنظومة الصحية التى تحتاج تطوير ومشرط جراح ماهر .. إلا ان البسطاء من المواطنين لايجدون سواها فى العلاج فى ظل الأسعار الباهظة فى العيادات الخارجية أو المستشفيات الخاصة .. وتغاضى المرضى عن بعض السلبيات مثل عدم كفاية أطقم التمريض و أطباء التخدير و( تزويغ... المزيد

التأمين الصحي بالمنوفية.. إذلال ومهانة للكبار قبل الصغار.. صــــور

قال طارق فتحى الحداد رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لحقوق الإنسان أنه تلقى العديد من شكاوى المواطنين بسوء المعاملة التى يلاقونها من أطباء التأمين الصحى بقويسنا المنوفية وعدم وجود الصيادلة لصرف العلاج اللازم حيث يتركوا الصيدلية مع دقات الساعة 12 ظهراً .. فضلاً عن أن مكان إنتظار المرضي... المزيد

إفتتاح " صنايعية مصر " لتدريب المهنيين بجامعة السادات

بحضور الدكتور حمدي عمارة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورئيس المبادرة بجامعة السادات حيث تهدف المبادرة إلى توفير فرص تعلم حرفة لمن يرغب من أهالي المجتمع المدني وطلاب الجامعة والتي تساعد كل من تلقي هذا التدريب أن يجد فرصة عمل تساعده علي تحسين مستوي المعيشة والحد من البطالة .... المزيد

المنوفية.. وفد مجلس الوزراء يشيد بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين

 كتب - مصطفى الشـــهاوى: أشاد اللواء أيمن جمال الدين المسئول عن منظومة الشكاوي الألكترونية برئاسة الوزراء بالأداء المتميز للعاملين بالمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين ب محافظة المنوفية .. مشيراً الى أن المركز يعد منوذجاً رائعاً يحتذي به لجميع محافظات الجمهورية في التعامل مع... المزيد

مجدي ابوالسعد يواصل حملات الازالة علي الاراضي الزراعية بمدينة السادات

حيث أكد ابوالسعد علي إستمرار حملات الإزالة بجميع قري المركز من أجل الحفاظ علي الرقعة الزراعية وإنفاذ القانون وفرض هيبة الدولة ومعاقبة المخالفين ومحاسبة المقصرين من الموظفين وذلك بتوجيهات وتعليمات من اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بتنفيذ قرارات الازاله بجميع مراكز المحافظة من اجل الحفاظ علي... المزيد

اترك تعليق