أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ليفربول يتمسك بصدارة البريميرليج بإسقاط وولفرهامبتنون على ملعبه بثنائية رائعة
واصل فريق ليفربول الذى يضم النجم المصرى محمد صلاح، فى مواصلة تحقيق الأرقام القياسية فى البريميرليج هذا الموسم، ومعادلة رقم تشيلسى فى الدورى الإنجليزى، بتحقق فوز غالى ومعنوى للريدز، على نظيره وولفرهامبتون، بهدفين دون رد، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب " مولينيو"، فى اطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرون من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز" البريميرليج".

إقرأ أيضاً

تغريم ناديا الأهلى والزمالك 100 ألف جنيه
الانضباط: ايقاف كهربا وعاشور لنهاية الموسم وشيكابالا 8 مباريات
كواليس المشادة بين المستبعدين وفايلر بعد هزيمة الاهلى امام الزمالك
اول تعليق من طارق حامد على خناقة كهربا بعد السوبر
لجنة الانضباط: منع مرتضى منصور من اى نشاط رياضى
بيان التعليم بشأن تغيير نظام تنسيق القبول بالجامعات

وواستطاع مو صلاح، فى مواصلة سلسلة اللا هزيمة فى الدورى الإنجليزى مع الريدز، وتحقيق الانتصار  الـ 40 فى البريميرليج، ليعادل إنجاز تشيلسى، فى الدورى الإنجليزى، خلال الفترة من 23 أكتوبر حتى يوم 6 نوفمبر من عام 2005، بينما يمتلك أرسنال الرقم القياسى، برصيد 49 مباراة خلال الفترة من 7 مايو 2003 حتى 24 أكتوبر 2004.

بدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: أندرو روبرتسون - فان دايك - جو جوميز - آرنولد

الوسط: جورجينيو فينالدوم - جوردان هندرسون - أليكس تشامبرلين

الهجوم: ساديو مانى - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح

تقدم هندرسون سريعًا لصالح ليفربول بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 8 من عمر المباراة، بعد ركنية نفذها ألكساندر أرنولد من الجانب الأيمن.

وأهدر مات دوارتي فرصة للتعادل في الدقيقة 11 بعدما حصل على عرضية بلا رقابة من دفاع ليفربول الذي أخطأ في ظبط مصيدة التسلل فسدد رأسية ذهبت بعيدة عن المرمى.

وتعرض ساديو ماني للإصابة في الدقيقة 33 من عمر المباراة إذ ظهر أمام الكاميرات يطالب الجهاز الفني باستبداله، وشارك تاكومي مينامينو بدلًا منه.

وانطلق محمد صلاح بكرة في الجانب ومر من ثنائي دفاعي من عناصر وولفرهامبتون في الدقيقة 45+2 وذلك في هجمة مرتدة سريعة، لكن اللاعب المصري فضّل التسديد على خيار التمرير لمينامينو فارتطمت في قدم المدافع وأمسكها الحارس بسهولة.

وبدأ محمد صلاح الشوط الثاني بأول تسديدة على المرمى في الدقيقة 47 بعدما خطف الكرة من أداما تراوري وسدد كرة تصدى لها الحارس ببراعة وتحولت إلى ركنية.

وتعادل راؤول خيمينيز لصالح وولفرهامبتون في الدقيقة 51 من عمر المباراة من رأسية رائعة بعدما أرسل أداما تراوري عرضية من الجانب الأيمن وضعها مهاجم الفريق في شباك أليسون.

وحاول محمد صلاح استغلال خطأ وولفرهامبتون في تمرير الكرة وتحرك بالعرض من أمام منطقة الجزاء واستلم كرة في غياب الرقاب وسدد في الدقيقة 70 لكن تصويبته أتت بجوار القائم.

وشارك فابينيو في الدقيقة 70 لدعم وسط ملعب الفريق، على حساب تشامبرلين.

وأهدر فيرمينو فرصة تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول بالدقيقة 82 بعدما وضعه فينالدوم في مواجهة المرمى فسدد كرة تصدى لها روي باتريسيو.

وعاد فيرمينو بنفسه وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 84 بعدما حصل على تمريرة بينية من هندرسون داخل منطقة الجزاء وسددها رائعة في شباك باتريسيو الذي لم يتحرك من مكانه هذه المرة.

وشارك ديفوك أوريجي بدلًا من محمد صلاح في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وانتهت المباراة بفوز ليفربول على وولفرهامبتون، واستمرار متصدر جدول الترتيب في الفوز على كافة فرق الدوري الانجليزي منذ التعادل الوحيد الذي حققه الفريق أمام مانشستر يونايتد في الدور الأول.

بهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 67، متربعًا على به على صدارة الدورى الإنجليزى، بينما توقف رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 34 محتل به المركز السابع.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق