بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ليفربول يتصدر البريميرليج بهدف صلاح العالمى
تربع فريق ليفربول الإنجليزى الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح


تربع فريق ليفربول الإنجليزى الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح صدارة البريميرليج، بعد الفوز على نظيره تشيلسى بهدفين دون رد ، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد، معقل فريق الريدز، فى اطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج.

أفتتح أهداف ليفربول السنغالى ساديو مانى فى الدقيقة 51 ، من عرضية  هندرسون الذى أرسلها داخل منطقة الجزاء مرت من فوق رأس صلاح ليقابلها ماني برأسه في شباك تشيلسي، واستطاع النجم المصرى محمد صلاح فى تسجيل هدف عالمى فى الدقيقة 53 من عمر المباراة.

أشعل النجم المصرى محمد صلاح مدرجات ملعب أنفيلد، بعد تسجيله هدف عالمى فى الدقيقة 53 فى مرمى تشيلسى  ليعتلى صدارة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 19 هدفا.

وقامت جماهير الريدز بالهتاف للنجم المصرة محمد صلاح بعد تسجيله الهدف الثانى العالمى فى مرمى البلوز بأغنيته المفضلة" مو صلاح  موصلاح.

حسم ليفربول الشوط الأول بالتعادل السلبى بين فريق تشيلسى ، ومع بداية الشوط الثانى واصل لاعبو ليفربول الضغط على مرمى البلوز لادراك هدف التقدم.

وفى الدقيقة 51 استطاع النجم السنغالى فى تسجيل الهدف الأول لليفربول فى مرمى تشيلسى.

وبعد دقيقتين، استطاع النجم المصرى محمد صلاح الملقب بالفيرارى، فى تسجيل هدف عالمى فى مرمى البلوز ليشعل مدرجات ملعب أنفيلد وقدمت له الجماهير أغنيته المفضلة مو صلاح .. موصلاح ليتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى.

شاهد هدف محمد صلاح العالمى فى مرمى تشيلسى

بهذه النتيجة واصل ليفربول تربعه على صدارة الدورى الإنجليزى برصيد 85 نقطة متفوقا على المان سيتى بفارق نقطتيتن، بينما توقف رصيد تشيلسى عند النقطة 66 محتل به المركز الخامس فى مسابقة البريميراليج.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

كأس أسيا.. التعادل السلبى يحسم لقاء فلسطين والسعودية

لعب المنتخب الفلسطينى بتشكيل مكون من:- "رامي حمادة، محمد راشد، ياسر حمادة، مصعب بطاط، محمد يامين، تامر صيام، صالح شحادة، عبد الفتاح البهدارى، نظمي البدوى، إسلام بطران". بينما لعب المنتخب السعودى بتشكيل مكون من:- " محمد العويس، عبدالله مادو، محمد البريك، سلمان الفرج،... المزيد

برشلونة يضم كريم أديمى صاحب 17 عاما

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن نادي برشلونة يفكر في التعاقد مع موهبة ألمانية خلال الميركاتو الشتوي المقبل. وأشارت إلى أن التفكير في ضم لاعب صغير يتماشى مع إستراتيجية النادي في السنوات الأخيرة، والتي شهدت ضم لاعبين مثل رونالد أراوخو وكلير توديبو وموسى واجي. ويدفع باتريك... المزيد

شاهد..أول لبنانية تشارك في مسابقات تحدي القمم السبع

ووأوضح تقرير قناة الغد أن عزام استطاعت تحدي الظروف المناخية الاستثنائية في جبل دينالي، وهو أعلى قمة في أمريكا الشمالية. وأنها تستعد حاليًا لتسلق القمة الأعلى في العالم وهي قمة جبل "إفرست".   المزيد

تعرف على ترتيب مو صلاح فى قائمة أفضل 100 لاعب فى القرن

وقالت صحيفة اندبندنت:" بعد فترة عصيبة مع تشيلسي، استطاع محمد صلاح، أن يصبح من أفضل اللاعبين في كرة القدم، منذ انضمامه إلى ليفربول، قادما من روما في 2017. وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح وهو أفضل هداف في تاريخ الدوري الإنجليزي موسم 2017، نجح في أن يحتفظ باللقب الموسم الماضي. وجاء... المزيد

عمرو وردة يشعل السوشيال ميديا مع فتاة جديدة.. صور

وظهر وردة و هو يجلس برفقة حبيبته و يمسك بيدها حيث أثارت الصورة ردود أفعال واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعى.   المزيد

اترك تعليق