بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ليفربول يتأخر بهدف امام مانشستر يونايتد فى الشوط الأول
انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد امام ضيفه ليفربول، بتقدم الشياطين الحمر بهدف دون رد، فى اللقاء الذى يجمع الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدورى الإنجليزى " البريميرليج".

 

 

شاهد البث المباشر

بث مباشر مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 19 - 11 - 2019

 


سجل هدف المان يونايتد لاعب الوسط راشفورد فى الدقيقة 35 من عمر المباراة  التى تقام بينهما على ملعب ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدورى الإنجليزى " البريميرليج".

وشهدت الدقيقة 35 أعتراضات قوية من الجهاز الفنى لليفربول على الهدف الأول للمان يونايتد، ليحتكم حكم المباراة الى تقنية الفار، التى أكدت صحة الهدف.

يغب عن لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم، النجم المصرى محمد صلاح  بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الجولة الماضية، بينما جاء تشكيل الريدز على النحو التالى:-

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: روبرتسون، فان دايك، ماتيب، أرنولد.

خط الوسط: فابينيو، هندرسون، فينالدوم.

خط الهجوم: شاكيرى، ماني، فيرمينو.


بينما جاء تشكيل مانشستر يونايتد على النحو التالى:-

حراسة المرمى: روميرو.

خط الدفاع: يونج، ماجوير، لينديلوف، بيساكا.

خط الوسط: ماتيتش، ماكتومناي، دانيال جيمس، ماتا، راشفورد.

خط الهجوم: مارسيال.

 

ملخص الشوط الأول:-

دخل فريق مانشستر يونايتد اللقاء منذ البداية مسيطرًا منذ البداية على وسط الملعب، وفي أولى محاولات ليفربول على مرمى مانشستر يونايتد عن طريق روبيرتو فيرمينو مهاجم الريدز الذي تلقى تمريرة بينية رائعة من زميله ساديو مانيه داخل يمين منطقة جزاء مانشستر يونايتد لكنه أطلق تصويبة قوية مرت بشكل بعيد عن مرمى حارس مرمى المانيو ديفيد دي خيا.

وفي الدقيقة 14 من زمن تلك المواجهة، سدد جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول، تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى الدولي الإسباني ديفيد دي خيا بثبات وأمسك الكرة في النهاية.

وفي الدقيقة 25 من زمن المباراة، سدد لاعب وسط مانشستر يونايتد ماكتوميني كرة صاروخية من خارج منطقة جزاء فريق ليفربول، لكن حارس مرمى الريدز الدولي البرازيلي أليسون بيكر نجح في الإمساك بالكرة في النهاية.

وفي الدقيقة 34، انطلق الجناح الدولي السنغالي ساديو ماني من الجانب الأيمن ويراوغ أكثر من لاعب لفريق مانشستر يونايتد وليمرر في النهاية تمريرة ساحرة داخل منطقة الجزاء للمهاجم الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو والذي يسدد كرة قوية تصدى لها ببراعة دي خيا حارس مرمى المانيو.

وفي الدقيقة 36، مرر دانييل جيمس لاعب مانشستر يونايتد كرة تمريرة عرضية رائعة من الجانب الأيمن تصل إلى راشفورد داخل منطقة الجزاء ولا يتواني في تسجيلها في الشباك.

وفي الدقيقة 43، نجح ساديو ماني لاعب ليفربول في إحراز هدفًا في شباك مانشستر يونايتد، لكن حكم اللقاء ألغاه بعد الرجوع لتقنية الفار التي أثبتت عدم صحة الهدف لاصطدام الكرة بيد ماني قبل أن يسددها.
 

يحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط حصدها من 8 مباريات قبل إنطلاق منافسات الجولة، بينما يتصدر ليفربول جدول "البريميرليج" برصيد 24 نقطة، بعدما حقق 8 انتصارات متتالية.

شاهد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد مباشر.. أسفل الشاشة


 

 

شاهد البث المباشر

بث مباشر مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 19 - 11 - 2019

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق