اخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ليفربول فى مواجهة نارية امام أتلتيكو مدريد بدورى أبطال أوروبا ..الليلة
تتجه انظارعشاق الكرة العالمية لمشاهدة القمة النارية بين ليفربول والذى بلعب له نجم مصر محمد صلاح  واتليتكو مدريد ، و المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد،ضمن مباريات ذهاب دورى أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

ويسعى ليفربول للفوز على صاحب الأرض والجمهور نادى أتلتيكو مدريد، والذى يأمل فى استمرار توهّجه محلياً وأوروبياً تحت قيادة الألمانى يورجن كلوب، حيث يسير بثبات نحو لقب الدورى الإنجليزى الممتاز، ويعتبر المرشّح الأبرز لإحراز اللقب القارى للعام الثانى توالياً.

ومن المننظر ان تنطلق مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا يوم غدٍ الثلاثاء، عندما يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على أتلتيكو مدريد في ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، قبل مباراة الإياب التي تجمعهما في الحادي عشر من شهر مارس القادم على ملعب "أنفيلد رود".

 

اما نادى أتلتيكو  فيعيش مدريد أسوأ أيامه مع مدربه دييجو سيميونى، الذى لم يجد حلاً للخروج من حالة التذبذب التى يعيشها الفريق، حيث يحتل المركز الرابع فى الليجا برصيد 40 نقطة بفارق 13 نقطة خلف جاره وغريمه التقليدى ريال مدريد المتصدر، وبفارق الأهداف أمام إشبيلية الخامس وثلاث نقاط أمام ريال سوسييداد الثامن.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق