هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ليفربول بطلا لكأس السوبر بعد الفوز على تشيلسى 5-4 بضربات الجزاء
فاز ليفربول على نظيره التشيلسى 5- 4 بضربات الجزاء بعد الوقت الإضافى، حيث يعتبر أول فريق إنجليزى يحقق البطولة مرتين فى كأس أوروبا والسوبر.


 

ملخص المباراة فى الشوط الأول          

                                     

بعد بداية هادئة حصل ليفربول على ركلة ثابتة في وسط ملعب تشيلسي بالدقيقة 9 ليمرر هندرسون إلى صلاح الذي لعب عرضية أبعدها الدفاع.

                                              

ورد تشيلسي في الدقيقة 11 بهجمة مرتدة وصلت إلى اللاعب بيدرو على الجهة اليمنى ليخترق ويسدد بيسراه كرة خطيرة مرت إلى جوار القائم الأيسر.

 

وكاد صلاح أن يتقدم في الدقيقة 16 بعد تمريرة من شامبرلين خلف الدفاع ليتوغل النجم المصري ويسدد كرة بيسراه تصدى لها الحارس كيبا، وارتدت الكرة بانفراد إلى جيرو تحت ضغط دفاعي ليسدد أرضية ضعيفة بعيدة عن المرمى.

 

وردت عارضة ليفربول أخطر فرص المباراة بعد قذيفة من اللاعب بيدرو من داخل منطقة الجزاء لم ينجح الحارس أدريان في التعامل معها في الدقيقة 22.

 

ومرر بيدرو الكرة خلف دفاع ليفربول في الدقيقة 32 إلى كوفاسيتش لينفرد لكن قبل أن يسدد تدخل أدريان لينقض على الكرة ويبعدها من أمام لاعب تشيلسي.

 

وسجل بوليسيتش هدفاً ثانياً لتشيلسي في الدقيقة 40 لكن أفسدت الحكمة احتفاله بعد أن استقبال رسالة من حكم الفيديو بوجود حالة تسلل.

 

وفي الدقيقة 48 استقبل البرازيلي البديل الكرة في منطقة جزاء تشيلسي ليمهدها إلى ساديو ماني لتمر من الحارس وتصل للسنغالي الذي سدد في الشباك معلناً عن هدف التعادل.

 

ملخص الشوط الثانى

استفاق تشيلسي بعد صدمة هدف الشوط الثاني المبكر وحصل على ركنية وأهدر جيرو فرصة تسجيل الهدف الثاني، لتمر الساعة الأولى منذ بداية اللقاء مع عودة الفريق الأزرق للقاء.

                                                         

فى الدقيقة 74، أهدر ليفربول فرصة التقدم بعد تسديدة من محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بعد أن مرت من الحارس، ليتابعها فان دايك بتسديدة أبعدها كيبا ثم شتت الدفاع إلى ركنية.

 

حصل ليفربول في الدقيقة 80 على ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء لينفذ محمد صلاح الكرة بتسديدة قوية ارتطمت بالحائط البشري لتتحول إلى ركنية لم يستفد منها الأحمر.

 

وسجل مونت هدفاً ثانياً لتشيلسي في الدقيقة 83 بعد تسديدة قوية أرضية عانقت الشباك لكن الحكمة أشارت إلى حالة تسلل ليتم إلغاء الهدف.

 

أحرز هدف التعادل جورجينيو لتشيلسى في الدقيقة 101 من ركلة جزاء بعد عرقلة الحارس أدريان للاعب أبراهام داخل منطقة الجزاء ليعود الأزرق للقاء مجدداً.

 

أضاع تشيلسي الهدف الثالث في الدقيقة 104 بعد تمريرة من بيدرو داخل منطقة الجزاء حولها أبراهام باتجاه المرمى لكنها مرت إلى جوار القائم الأيمن بقليل.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اليوم بالبريميرليج محمد صلاح في مواجهة النني

  ومن المتوقع ان يخوض الألمانى يورجن كلوب المباراة بتشكيل كالتالى : حراسة المرمى: أدريان. الدفاع: جوميز- فان ديك - أرنولد - روبرتسون الوسط: فابينيو - فاينالدوم - هندرسون الهجوم: محمد صلاح - فيرمينيو - ماني. بينما يخوض ايمري المدير الفني لفريق ارسنال المباراة... المزيد

قمة نارية بين ليفربول وآرسنال لفض اشتباك الصدارة فى الدوري الإنجليزي

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 6 نقاط قبل إنطلاق منافسات الجولة، متفوقاً بفارق الاهداف على أرسنال صاحب الوصافة، وتغلب ليفربول على نورويتش سيتي وساوثهامبتون، فيما تفوق أرسنال على نيوكاسل يونايتد وبيرنلي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي. وتعد... المزيد

أستون فيلا يحصد أولى نقاطه في الدوري الإنجليزي

ووضع البرازيلي ويسلي مهاجم أستون فيلا، والذي انضم في صفقة قياسية عقب نهاية الموسم الماضي مقابل 22 مليون جنيه إسترليني (27.03 مليون دولار)، الفريق في المقدمة في الدقيقة 21 بإنهاء حاسم عقب تمريرة متقنة من لاعب الوسط الإسباني خوتا. وكان إيفرتون، الذي كان بوسعه انتزاع قمة الترتيب مؤقتا في حال... المزيد

"أزمة جديدة" لديمبلي في برشلونة

وأوضحت إذاعة "سير" الإسبانية أن اللاعب الفرنسي شعر في اللحظات الأخيرة لمباراة أتلتك بلباو بآلام عضلية أثارت تخوفات كثيرة بداخل إدارة النادي والجهاز الفني للفريق. وأضافت أن اللاعب كان من المفترض أن يخضع لفحوصات طبية في اليوم التالي للمباراة، ولكنه لم يمتثل لهذا الأمر وغاب عن تلك... المزيد

كلوب ردا على إيمري: نريد أن نصبح الفريق الذي لا يريد أحد مواجهته

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي، عشية المباراة المرتقبة ضد أرسنال: "نريد أن نصبح الفريق الذي لا يريد أحد مواجهته. نريد أن تفكر الفرق المنافسة خلال المباريات معنا بأننا في غاية السرعة والنهم والغضب". وجاء ذلك تعليقا من قبل كلوب على سبيل الدعابة وبابتسامة على تصريحات أوناي... المزيد

اترك تعليق