• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فى المؤتمر الصحفى

لومير.. لدينا ثقة كبيرة فى البدلاء .. جروس : جئنا الى تونس للتأهل للنهائى
كتب – مصطفى الشهاوى : أكد روجيه لومير المدير الفنى لفريق النجم الساحلي أن مواجهة الزمالك يوم غد الاحد لن تكون سهلة للفريقين


أكد روجيه لومير المدير الفنى لفريق النجم الساحلي أن مواجهة الزمالك يوم غد الاحد لن تكون سهلة للفريقين بغض النظر عن نتيجة مباراة الذهاب.. مضيفا أن ما يهمه هو جاهزية الفريق للمباراة رغم غياب عدة عناصر لأسباب مختلفة لكن  لديه ثقة كبيرة في العناصر البديلة لتقديم أداء جيد و تحقيق العبور إلى المباراة النهائية.
أكد المدافع زياد بوغطاس على أهمية المباراة مؤكدا رغبة و عزيمة رفاقه لتحقيق التأهل و تقديم مباراة محترمة موجها رسالته إلى الجمهور للحضور بأعداد هامة و تشجيع الفريق لكسب ورقة التأهل للدور النهائي.

ومن جانبه أكد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك أن فريق النجم الساحلى يمتلك عدد كبير من اللاعبين المميزون وأصحاب الخبرات العالية  الأمر الذى سيصعب المباراة التى ستجمعهما غدًا الأحد.

أضاف جروس أن فريقه مصمم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق التونسى من أجل تحقيق هدف واحد وهو التأهل للمباراة النهائية، مشيرًا إلى أن هناك حالة من التركيز لدى الجميع، قائلاً: "أدرك جيدا أن ملعب المباراة، سيكون مكتظ بجماهير النجم الساحلي، وجاهزين للتعامل بشكل جيد مع هذا الأمر، وسوف نركز على استغلال المساحات لدى فريق النجم، والتعامل مع الكرات العرضية".

مؤكداً ان الفرنسي لومير مدرب النجم يتمتع بخبرة كبيره ورصيد من البطولات  ونحترم المنافس لكننا جئنا إلى تونس من أجل التأهل للمباراة النهائية وقادرين على تحقيق ذلك.

 

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق