المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

لميس الحديدي :"نتوقع تمديد حظر التجوال اسبوعين أخرين.. وإحتواء كورونا نجاح للدولة والشعب معاً" 
توقعت الاعلامية لميس الحديدي تمديد حظر التجوال لاسبوعين أخرين بعد إنقضاء 15 يوماً وفقاً لقرار مجلس الوزراء والتي تنتهي الاربعاء القادم ..مشيرة إلى أن الحكومة ستعلن غداً تجديد الحظر لمدة  أسبوعين ربما مع بعض التيسيرات

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وتابعت  عبر  برنامجها القاهرة الان  المذاع على فضائية العربية " الحدث " " عارفة أن الخبر ده مش سعيد لناس كتيرة وفئات كثيرة من المجتمع في المقاهي والمطاعم وقطاع العمالة غير المنتظمة لكن إحنا مش في الوضع الطبيعي و الدولة تحتاج وقت أطول لمزيد من السيطرة على الموقف ..

 

مشيرة إلى أن حظر التجوال قلص فرص زيادة الاصابات ولولاه لتضاعفت الارقام مطالبة الجماهير بمزيد من الالتزام حتى  تزيد التيسيرات قبل حلول شهر رمضان مشيرة إلى نجاحنا في مكافحة كورونا هو نجاح للشعب والدولة معاً وأنه يجب  أن  نساعد الدولة أن تكون ذات جاهزية لاي سيناريو ..

 

وتابعت " يارب مانوصلش لاي سيناريو وتفضل الزيادة في نفس المعدلات أو تتراجع  في ذات المنحني الافقي ... معلش نيجي على نفسنا شوية .. وحظر التجوال موجود في كل دول العالم .. هذه أزمة عالمية لكن من رحم الازمة تخرج الفرصة  مشيرة أن الفرصة سانحة لزيادة التصنيع المحلي قائلة " فرصة نعتمد على أنفسنا وندعم الصناعه المحلية " منشادة القطاع الخاص بالحفاظ على العمالة والوقوف على قدميه  مشيرة إلى أن الدولة تبذل جهد جهيد ليبقى الاقتصاد واقف على قدميه ".






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق