المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

لميس الحديدي تشن هجوماً على حفل زفاف شقيقة محمد رمضان
قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن مشهد زفاف شقيقة الفنان محمد رمضان شهد تجمعا كبيرا، وممارسات تتنافى مع إجراءات التعامل مع جائحة كورونا، ما يتنافى مع فكرة «نمبر وان» التي يروج بها الفنان محمد رمضان لنفسه دائما.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


أضافت الحديدي، عبر برنامج «القاهرة الآن»، الذي تقدمه على قناة «الحدث»، مساء الأحد: «المفروض يعني إنه نمبر وان، وأنا بحب الفنان محمد رمضان فنيا، فنان جيد والناس كلها بتحبه ومجتهد وناس كتيرة فعلا شايفه نمبر وان، لكن المشهد اللي بيحضن فيه الناس وبيبوس الناس ومفيش كمامة ومفيش تباعد، وانت شخص قدوة وانت بتقول نمبر وان، وبتقول الثقة في الله نجاح الثقة في الله مع احترام الآخرين».

وأشارت إلى أن أي فنان يصدر نفسه أنه قدوة للشباب يجب أن يراقب تصرفاته جيدا، وأن يحترم الآخرين بالتزام إجراءات التباعد الاجتماعي حاليا للحد من انتشار فيروس كورونا وارتداء الكمامة للحفاظ على النفس من الجائحة التي تضرب العالم أجمع.

كان فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لزفاف شقيقة الفنان محمد رمضان أظهر احتشاد الكثير من ضيوف الحفل للاحتفال، كما أظهر التقاط صور مع رمضان داخل الحفل والتجمع حوله مع عدم ارتداء رمضان ولا ضيوف الحفل كمامات للوقاية من فيروس كورونا المستجد أو التزام إجراءات التباعد الاجتماعي.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق