لميس الحديدي تحرج رانيا يوسف على الهواء.. والفنانة ترد
كشفت النجمة رانيا يوسف، عن تفاصيل مسلسل "الأنسة فرح" والذى يتناول قضية نسائية تتمثل فى تلقيح إحدى الفتيات عن طريق الخطأ فتصبح "حامل" وهى عذراء.


ووجهت الإعلامية لميس الحديدى سؤال ماذا لو حدث ذلك مع واحدة من بناتك هتعملى إيه؟ .. وترد رانيا: "لا قدر الله.. وارد إنها تحصل.. هعمل زى ما دلال عملت بالظبط.. وبالنسبة لى بحب الأطفال معنديش مشكلة.. ونفسى أفتح حضانة".

 

 

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامجها "القاهرة الآن"، المذاع على قناة "الحدث": "بناتى مش بيخبوا عنى فى حاجة ومش بيكدبوا علي نهائى، وبيخافوا على زعلى وأحنا صحاب.. وعلاقتهم مع والدهم محمد مختار مقطوعة من 10 سنوات وبناء على رغبته.. ومش بيصرف على بناته".

 

 

ويحكي مسلسل "فرح" قصة فتاة تربت على يد جدتها جوجو (عارفة عبد الرسول) على أن تحافظ على عذريتها حتى موعد زواجها، وأن لا تصبح مثل أمها ديدا (رانيا يوسف)، ودخلا فى أزمات عائلية.. وخلال الحلقة واجهت فرح أولى صراعتها وهو إخبار طارق (محمد كيلانى) خطيبها بالأمر، لنرى خلال أحداث المسلسل رد فعله، وكيف ستتعامل فرح مع الجنين فى الحلقات المقبلة.


وهو مقتبس من المسلسل الأمريكى الكوميدى الشهيرJane The Virgin ، والذى لاقى نجاحا كبيرا وأصداء واسعة بعد عرض جميع مواسمه، خاصة انه يتضمن العديد من القضايا الانسانية والعاطفية والرومانسية .


وقد ترشح مسلسل Jane the Virgin لجائزة جولدن جلوب كـأفضل مسلسل أمريكى، كما حصلت بطلته على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة، بجانب حصوله على جائزة أفضل مسلسل ضمن جوائز AFI الأمريكية، بالإضافة إلى أكثر من 10 جوائز و65 ترشيحًا.


"الأنسة فرح" بطولة النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدى، محمد كيلانى، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندى ووائل فرج.  





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق