• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

لمواجهة نادى مصر.. فايلر يعلن التشكيل الأساسى للأهلى فى المحاضرة الأخيرة 

عقد الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، محاضرة أخيرة مع لاعبى الأحمر، فى فندق الإقامة، قبل التوجه لاستاد الكلية الحربية، استعدادًا لمواجهة نادى مصر.




وجاءت محاضرة رينيه فايلر المدير الفنى لفريق الأهلى مع اللاعبين، لمنحهم بعض التعليمات الخاصة قبل المباراة، حيث طلب من اللاعبين التركيز وتحقيق الفوز.

كما يعلن السويسري رينيه فايلر تشكيل فريق النادي الأهلي، الذي من المؤكد أن يشهد إراحة اللاعبين الأساسيين، خاصة بعد التتويج بالدوري رسميًا.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره نادي مصر، اليوم الأربعاء، في إطار الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته أمس بمعسكر مغلق، استعدادًا للمواجهة المرتقبة، التي تنطلق في تمام الثامنة مساءً على ستاد الكلية الحربية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي مصر، اليوم الأربعاء، في تمام الثامنة مساءً، في إطار الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيًا يوم السبت الماضي، أمام نادي مصر المقاصة، في إطار الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري العام.

وتُوج الأهلى بشكل رسمي ببطولة الدورى هذا الموسم، للمرة الـ42 في تاريخه، والخامسة على التوالى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق