المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

لمحاربة جائحة كورونا.. بيراميدز يجرى مسحة ثالثة للاعبيه الأسبوع المقبل
استقر مسئولو بيراميدز، على إجراء مسحة طبية ثالثة للاعبى الفريق والجهاز الفنى والإدارى، للكشف عن فيروس كورونا الوبائى، وكانت نتيجة المسحة الطبية الأولى والثانية جاءت سلبية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


استقر مسئولو بيراميدز، على إجراء مسحة طبية ثالثة للاعبى الفريق والجهاز الفنى والإدارى، للكشف عن فيروس كورونا الوبائى، وكانت نتيجة المسحة الطبية الأولى والثانية جاءت سلبية.

الأمر الذى جعل بيراميدز من أوائل الفرق التى بدأت خوض التدريبات الجماعية بعد الحصول على إذن من اللجنة الطبية باتحاد الكرة.

ويجرى بيراميدز المسحة الثالثة نهاية الأسبوع الجارى، أو مع بداية المقبل على أقصى تقدير، وذلك فى إطار حرص المسئولون على سلامة جميع اللاعبين وأفراد الجهاز الفنى من انتشار الفيرس.

وكان نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق أجرى مسحة طبية ثالثة بمفرده للكشف عن فيرس كورونا، وذلك بعد أن خالط اللاعب محمد عواد حارس مرمى الزمالك، والذى تأكدت إصابته بالفيروس منذ أيام، ولم يشارك "دونجا" فى التدريبات الجماعية لفريقه حتى الأن رغم سلبية المسحة.

ومدد  بيراميدز أمس، تعاقده مع المدافع على جبر لمدة عامين إضافيين ليستمر بموجبه فى صفوف بيراميدز حتى عام 2024، بعدما كان عقده السابق ينتهى فى عام 2022، يأتى ذلك لما سبق وأشار إليه "اليوم السابع" فى إطار خطة النادى لتخفيض عقود كل من عمر جابر وعلى جبر وأحمد الشناوى، حيث إنهم من أعلى العقود فى صفوف الفريق ووقع على جبر عقده الجديد مع بيراميدز فى حضور هانى سعيد المدير الرياضي، وعمرو بسيونى مدير التعاقدات بالنادي، ليبقى المدافع الأساسى فى صفوف فريق الكرة لأربع سنوات مقبلة.

أوضح عمرو بسيونى مدير التعاقدات بالنادى أن على جبر كان عقده القديم ينتهى عام 2022 ووقع عقدا جديدا يبقى بموجبه لموسمين إضافيين ويصبح مستمرا فى النادى حتى عام 2024، على غرار ما حدث مع عمر جابر الذى وقع مؤخرا على عقده الجديد والذى يستمر بموجبه لعام 2024، فى إطار حرص إدارة بيراميدز على تجديد عقود العناصر الأساسية بالفريق.


 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق