للمرة الثالثة على التوالي.. الاسود يكتسح السجادة الحمراء بالجونة.. صور

خطف اللون الاسود المشهد لليوم الخامس بفعاليات مهرجان الجونة في دورته الرابعة، ويطل به الفنانون والفنانات على السجادة الحمراء، التي يتباين عليها أذواق كل فنان.

 



وأطلت العديد من النجمات على السجادة الحمراء باللون الأسود، لعل أبرزهن إثارة للجدل على “السوشيال ميديا” هي الفنانة رانيا يوسف التي ارتدت فستانًا شفافًا أشبه بالمايوه، واختارت الفنانة لفاء الخميسي فستانًا طويلًا عاري الكتفين، أما الفنانة القديرة يسرا اعتمدت على البساطة في إطلالتها فارتدت قميصًا وبنطلونًا أسود وكاردجيان يمزج بين العديد من الألوان.

وظهر اللون الأسود كثيرًا في العديد من الإطلالات منهم أيضًا الفنانة الشابة سارة وحيد، وعلا رشدي، والجزء العلوي من فستان أروى جودة، ونادرين فرج، وزوجة اللاعب محمد زيدان، وزوجة الفنانة أبو.

وتألقت الفنانة أمينة خليل بفتسان أسود طويل، تميز الموديل الخاص به أنه ذا كتف واحد ومفتوح من جهة واحدة عند القدم، أما عن إطلالة الفنانة بشرى مدير العمليات بالمهرجان فتميزت بموديل أسود اللون ولكن مختلف في التطريز واعتمدت البساطة في المكياج، وأطلت الفنانة الشابة مريم الخشت بفستان أسود عاري الكتفين نفس موديل لقاء الخميسي.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق