المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

للمحافظة عليهم من الأمراض .. النادي يوضح الروتين اليومي للأطفال في الشتاء
أعلن الدكتور سامح النادي طبيب اطفال وحديثي الولادة انه يجب على الأم اتباع عدد من النصائح لكي تتجنب إصابة أطفالها بنزلات البرد والنزلات لشعبة في فصل الشتاء .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

أشار النادي عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي أن السوائل الدافئة هامة للغاية للأطفال في فصل الشتاء، أضاف أنه يفضل عدم إستحمام الطفل الذي لم يتجاوز العامين سوى مرة واحدة ومرتين للذي يبلغ عامين فيما فوق، كما يجب أن تحرصين على شرب طفلك للماء.

 

 

اوضح النادي انه من الضروري أن يستيقظ الطفل قبل موعد المدرسة بساعة، ويفضل أن يتناول الطفل ملعقة من عسل النحل و كوب عصير طازج، تابع انه من الضروري أن يضع الطفل منديل على أنفه حتى يصل إللى المدرسة.

 

 

أشار النادي انه من المستحب ان تقدم الأم لطفلها شوربة عدس أو خضار بعد عودته من المدرسة ، كما نصح بإعطاء الطفل اوميجا 3 ، تابع أن الكشف المبكر على الطفل يساعد على سرعة العلاج.

 

نصح النادي بالابتعاد عن مثيرات الحساسية مثل العطور والأتربة والقطط، أضاف انه من الضروري عزل الطفل المصاب لكي لايكون سبب في إصابة أفراد الأسرة، تابع أن الكمثرى والبرتقال واليوسفي البلح من الفواكه التي تحتوي فيتامين سي لذلك يجب إعطائها للطفل في فصل الشتاء.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق